الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

11:02 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

يلا شوت مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ضد وست هام يونايتد بث مباشر في الدوري الإنجليزي 2024

مانشستر سيتي ووست هام

مانشستر سيتي ووست هام

أحمد كامل

A A

يلا شوت مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ضد وست هام يونايتد بث مباشر في الدوري الإنجليزي 2024، يبحث عشاق كرة القدم العالمية عن طريقة مجانية لمشاهدة مباراة فريقي مانشستر سيتي ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويواجه فريق مانشستر سيتي نظيره فريق وست هام يونايتد في الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الجديد 2024/2025.

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ضد وست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي

يسعى فريق مانشستر سيتي للفوز على فريق وست هام يونايتد، من أجل الحفاظ على بطولة الدوري الإنجليزي، بعدما نجح في التفوق على فريق ليفربول في الموسم الماضي وتوج باللقب للمرة التاسعة في تاريخه والثالثة على التوالي.

مباشر مباراة مانشستر سيتي ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي

استهل فريق مانشستر سيتى مشواره في النسخة الحالية من بطولة الدوري الإنجليزي، بالفوز على نظيره فريق تشيلسى بهدفين نظيفين، في اللقاء الذي جمع بينهما في الجولة الأولى من البطولة، ثم تفوق في ثاني مبارياته على فريق إيبسويتش تاون الصاعد حديثاً للبريميرليج بثلاثة أهداف مقابل هدف.

شاهد مباراة مانشستر سيتي ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز

افتتح فريق وست هام يونايتد مبارياته في النسخة الحالية من الدوري الإنجليزي الممتاز، بالهزيمة أمام فريق أستون فيلا في الجولة الافتتاحية للبطولة، قبل أن يتمكن من الفوز على فريق كريستال بالا في الجولة الثانية من البطولة بهدفين نظيفين.

ويتربع النروجي إيرلينج هالاند على صدارة قائمة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما أحرز 4 أهداف في أول جولتين في الدوري الإنجليزي الممتاز، من ضمنهم هاتريك “3 أهداف” أمام إيبسويتش تاون في المباراة السابقة للستيزين.

تشكيل مانشستر سيتي أمام وست هام

في حراسة المرمى: إيدرسون.

في خط الدفاع: ريكو لويس، أكانجي، روبن دياز، جفارديول.

في خط الوسط: كوفاسيتش، كيفين دي بروين، برناردو سيلفا.

في خط الهجوم: جيريمي دوكو، جاك جريليش، هالاند.

ويجلس على مقاعد البدلاء: أورتيجا، كايل ووكر، جون ستونز، ناثان آكي، رودري، جوندوجان، نونيز، ماكيتي، أوريلي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search