الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:39 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بهدف تصدر التريند، تفاصيل القبض على بطلة فيديو خطف عريس الدقهلية أمام عروسته

فيديو خطف عريس الدقهلية

فيديو خطف عريس الدقهلية

فتحي حسين

A A

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الدقهلية من إلقاء القبض على أمل بطلة فيديو خطف عريس الدقهلية، بهدف تصدر التريند والتربح من خلال المشاهدات عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

 خطف عريس الدقهلية 

ضبط واحضار أصحاب فيديو خطف عريس في ليلة زفافه 

وكانت أمرت جهات التحقيق بالدقهلية، بضبط وإحضار أبطال فيديو خطف عريس أمام القاعة، لاتهامهم بترويج الشائعات ونشر فيديو يدعون خلاله بخطف عريس في ليلة زفافه أمام القاعة، بغرض ارتفاع عدد المشاهدات لديه عبر منصة الفيديوهات الشهيرة “يوتيوب”.

حادث خطف عريس الدقهلية من أمام القاعة

وأثار مقطع فيديو خطف عريس من أمام القاعة في الدقهلية، الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب ذعر المشاهدين من حادث خطف عريس أمام عروسته في ليلة زفافه، حيث تضمن الفيديو قيام مجموعة من الأشخاص بخطف عريس داخل سيارة من أمام القاعة.

وتسبب الفيديو في حالة من الذعر والخوف عبر منصات وسائل التواصل الاجتماعي، حيث بدأت الأجهزة الأمنية في تكثيف جهودها لمعرفة ملابسات الحادث، حتى اتضح لها أن عريس الدقهلية، يعمل «يوتيوبر» وصاحب قناة تدعى «جمهورية أحمد وأمل»، والفيديو كان بهدف تحقيق المشاهدات وكثرة الأرباح والمكاسب المالية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search