الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:24 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بدء أولى جلسات محاكمة المتهمين بسرقة محل أميرة الدهب

أميرة الدهب "أميرة حسان"

أميرة الدهب "أميرة حسان"

أمة الله عمرو

A A

بدأت محكمة جنح أكتوبر، اليوم السبت الموافق 31 أغسطس الجاري، أولى جلسات محاكمة المتهمان بسرقة محل  أميرة الذهب، على خلفية اتهامهما بسرقة مشغولات ذهبية بطريقة المغافلة، من محل "أميرة حسان"،  الشهيرة بـ “أميرة الدهب”.

إحالة المتهمين بواقعة سرقة أميرة الذهب بمحلها في أكتوبر

وأحالت نيابة أول وثان أكتوبر، منذُ قليل، المتهمان بسرقة قطع ثمينة، من محل المشغولات الذهبية لأميرة حسّان الشهيرة بـ أميرة الذهب، إلى محكمة الجنح لمعاقبتهما على ما هو منسوب إليهما من تهم.

وكشفت تحقيقات الجهات المختصة، في واقعة سرقة محل مجوهرات أميرة الدهب بمدينة السادس من أكتوبر، أن الجناة يحملان جنسية إحدى الدول العربية، استغلا اللهجة الخليجية وطلبا مشاهدة أغلى مجموعة من القطع الذهبية.


 

وأكدت التحقيقات، أن الجناة رصدا المحل منذ فترة كبيرة، وخططا لتنفيذ عملية السرقة، معتمدين على ارتداء “الكاب" للتغلب على كاميرات المراقبة، التي رصدت وجوه المتهمين بسبب التوزيع الجيد لكاميرات المراقبة داخل وخارج المحل.


وأمرت نيابة أكتوبر الجزئية، يوم الثلاثاء الموافق 27 أغسطس الجاري، بحبس اثنين يحملان جنسية إحدى الدول العربية، 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجري معهما، بتهمة سرقة مشغولات ذهبية من محل أميرة الدهب في منطقة أكتوبر.

قرارات النيابة في واقعة سرقة مشغولات من أميرة الدهب

وطالبت النيابة العامة في الجيزة، يوم الأحد الماضي 25 أغسطس الجاري، رجال المباحث بسرعة التحري وتحديد هوية الأشخاص الذين سرقوا بعض المقتنيات الذهبية، خلال شرائهم المصوغات الذهبية، من محل أميرة حسان، وشهرتها “أميرة الذهب” في منطقة أكتوبر، وبتوزيع صورهما عبر الكمائن المتواجدة في نطاق محافظة الجيزة.
 

وأمرت بفحص مقطع الفيديو التي نشرته "أميرة الدهب" أميره حسان، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، والذى كشفت من خلاله أن محلها تعرض للسرقة من قبل شخصان، خلال شرائهما بعض المشغولات الذهبية.
 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search