الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:36 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الزمالك ينجح في التوصل لاتفاق مع محمد عواد لتجديد عقده

محمد عواد

محمد عواد

سلمى ياسر

A A

نجح مجلس إدارة نادي الزمالك في التوصل إلى اتفاق مع الحارس محمد عواد لتجديد عقده مع الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، وذلك بعد شائعات حول احتمالية رحيله في الميركاتو الصيفي.

الزمالك يجدد عقد محمد عواد لمدة 3 مواسم

وأكد مصدر مطلع داخل نادي الزمالك، أن مجلس إدارة النادي برئاسة حسين لبيب، اتفق مع محمد عواد على تجديد عقده لمدة ثلاث سنوات، بعد سلسلة من المفاوضات بين الطرفين خلال الأيام الماضية. 

ومن المقرر أن يشارك محمد عواد في معسكر الفريق بالإسكندرية خلال الساعات المقبلة، استعدادًا للموسم الكروي الجديد.

وانتهى عقد محمد عواد مع الزمالك بنهاية الموسم الحالي، وكانت هناك أنباء تشير إلى احتمال رحيله عن النادي ودراسته للعروض المقدمة له، ومع ذلك قرر الحارس في النهاية البقاء مع الفارس الأبيض.

مباريات ودية هامة تنتظر الزمالك في معسكر برج العرب

وكان الزمالك قد بدأ معسكره المغلق أمس الجمعة ويستمر حتى يوم 7 سبتمبر المقبل، يتخلله خوض الفريق لثلاث مباريات ودية، يبدأها بمواجهة فريق الأنصار السعودي مساء اليوم السبت، على أن يخوض الفريق مباراته الودية الثانية أمام الشعلة السعودي يوم 3 سبتمبر المقبل.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search