الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:39 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

لاستمرار سلسلة الانتصارات، نانت يواجه مونبلييه في الدوري الفرنسي

مصطفي محمد

مصطفي محمد

إسلام عبدالجليل

A A

يستضيف نادي مونبلييه نظيره نانت في واحدة من منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الفرنسي للموسم الحالي 2024-2025 على ملعب دي لا موسون في الثامنة مساء الليلة.

موقف نانت ومونبلييه في جدول ترتيب الدوري الفرنسي

ويدخل نانت، فريق مصطفى محمد، مباراة مونبلييه وهو يحتل المركز السابع في جدول ترتيب فرق الدوري الفرنسي برصيد 4 نقاط، جمعها من تعادل سلبي مع تولوز وفوز على أوكسير بثنائية نظيفة.

وعلى الجانب الآخر، يحتل مونبلييه المركز الـ14 في جدول الترتيب برصيد نقطة واحدة فقط من تعادل سلبي مع ستراسبورج وخسارة قاسية أمام باريس سان جيرمان.

نانت يسعى لمواصلة سلسلة الانتصارات بعد الفوز على أوكسير 

ويطمح نانت لمواصلة سلسلة الانتصارات بعد فوزه الأخير على أوكسير بهدفين نظيفين، بينما يسعى مونبلييه لاستغلال عاملي الأرض والجمهور لتعويض الهزيمة الثقيلة بسداسية نظيفة أمام باريس سان جيرمان في الجولة السابقة.

وشارك مصطفى محمد كبديل في أول جولتين أمام تولوز وأوكسير، دون أن يتمكن من تسجيل أي أهداف حتى الآن.

May be an image of 1 person, playing football, playing soccer and text

 

مصطفى محمد على رادار عدد من الأندية الأوروبية

وأفادت تقارير صحفية إسبانية، بأن نادي ليجانيس الإسباني يسعى للتعاقد مع المهاجم المصري الدولي مصطفى محمد، لاعب نادي نانت الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ووفقًا لصحيفة "ليكيب" الفرنسية، فإن ليجانيس قدم عرضًا بقيمة 10 ملايين يورو لنادي نانت للحصول على خدمات مصطفى محمد.

وأشارت الصحيفة أيضًا إلى أن نادي ليستر سيتي تحرك بالفعل للتعاقد مع مصطفى محمد في اليوم الأخير من الميركاتو الصيفي الحالي، والذي من المقرر أن ينتهي بنهاية يوم الجمعة 30 أغسطس 2024.

وشارك مصطفى محمد مؤخرًا في فوز نانت على فريق أوكسير ضمن الجولة الثانية من الدوري الفرنسي، حيث انتهت المباراة بفوز نانت بنتيجة 2-0 على ملعب لا بوجوار.

ومنذ انتقاله إلى نانت في صيف موسم 2022-2023، خاض مصطفى محمد 81 مباراة في مختلف البطولات المحلية والأوروبية، سجل 19 هدفًا وصنع 7 أهداف أخرى.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search