الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:49 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«شروة على بعضها»، موقف الإسماعيلي من بيع «الساعي وعبدالرحمن مجدي» (خاص)

عبد الرحمن مجدي وعمر الساعي

عبد الرحمن مجدي وعمر الساعي

إسلام عبدالجليل

A A

كشف مصدر مُقرب من مجلس إدارة الإسماعيلي عن موقف النادي، من رحيل عمر الساعي لاعب خط الوسط وعبد الرحمن مجدي الجناح الأيمن في سوق الانتقالات الحالية.

الإسماعيلي يرفض بيع الثنائي عبد الرحمن مجدي وعمر الساعي 

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ « الجمهور»، مجلس إدارة الإسماعيلي لا يمانع في بيع اللاعبين سواء للأهلي أو بيراميدز، لكنه لن يسمح برحيل كل لاعب بمفرده.

وتابع المصدر، النادي يمر بأزمة مادية كبيرة، بالإضافة إلي إيقاف القيد بسبب الديون المستحقة على النادي، والتي بلغت مليون و700 ألف دولار.

وأضاف المصدر، أن النادي الأهلي عرض مبلغ 25 مليون جنيه لشراء عمر الساعي بالإضافة إلي تقسيط 25 مليون أخرين لمدة سنة، لكن المجلس يرغب في الحصول علي المبلغ كاملًا بدون تقسيط.

بينما عرض بيراميدز الحصول على خدمات عبد الرحمن مجدي بعرض بلغ 40 مليون جنيه، سيتم دفع 30 مليون منها كاش والـ10 ملايين الأخرين على أقساط لمدة عام أيضًا.

رؤية مجلس إدارة الإسماعيلي للصفقة

ويرى مسؤولو النادي الإسماعيلي، أنه في حال بيع اللاعبين عن طريق التقسيط أو كل لاعب على حدى، فلن يستطيعوا سد احتياجات النادي وحل أزماته، حيث ستخرج هذه الأموال لدفع الغرامة المقدرة بقيمة 1.7 مليون دولار على النادي، ولن يستطيعوا ضم لاعبين يمكنهم مساعدة النادي في الحفاظ على مكانته وتواجده في بطولة الدوري الممتاز.

وفي حالة عدم وصول عرض يناسب النادي، قد يُبقي الدراويش على اللاعبين، مقررًا عدم فك أزمة القيد مثلما حدث في وقت سابق.

من هو عمر الساعي؟

عمر ممدوح إبراهيم الساعي، يلعب فى خط الوسط، مولود في 1 يناير 2003، انضم إلى براعم الإسماعيلي في سن السابعة واستمر معهم لمدة 3 سنوات.

وانتقل الساعي إلى النادي الأهلي، حيث قضى 3 سنوات في مدرسة الكرة هناك، لكنه لم يحقق النجاح المرجو، وعاد بعدها إلى الإسماعيلي، حيث تدرج في الفئات السنية المختلفة حتى وصل إلى الفريق الأول.

وخاض الساعي أولى مبارياته مع الفريق الأول للإسماعيلي في 30 أغسطس 2022، خلال الجولة الأخيرة لموسم 2021-2022، حيث لعب 24 دقيقة في المباراة التي انتهت بخسارة الفريق أمام طلائع الجيش بهدف نظيف.

ولعب الساعي 42 مباراة مع الإسماعيلي بمختلف المسابقات، استطاع تسجيل 4 أهداف وصنع 4 آخرين بمعدل دقائق 2976 وحصل على 7 كروت صفراء.

وقدرته على صناعة الأهداف وتسجيلها. بدأ مسيرته في نادي الإسماعيلي، وهو النادي الذي اشتهر معه وأظهر موهبته، مما لفت الأنظار إليه على الساحة الكروية المصرية.

من هو عبد الرحمن مجدي؟

الاسم الكامل: عبد الرحمن مجدي.

تاريخ الميلاد: 12 سبتمبر 1997.

المركز: جناح أيمن.

المسيرة الاحترافية لعبد الرحمن مجدي

بدأ عبد الرحمن مجدي مسيرته الكروية في قطاع الناشئين بنادي الإسماعيلي، حيث تدرج في الفئات العمرية حتى وصل إلى الفريق الأول.

وشارك مجدي لأول مرة مع الفريق الأول للإسماعيلي في موسم 2018، وسرعان ما أصبح لاعبًا أساسيًا بفضل مهاراته الهجومية وسرعته على الجناح.

ولعب مع منتخب مصر الأوليمبي وقدم مستويات رائعة، وكان جزءً من الفريق الذي فاز ببطولة أمم إفريقيا تحت 23 سنة عام 2019 وتأهل للأولمبياد.

أبرز إنجازات عبد الرحمن مجدي

: الفوز ببطولة أمم إفريقيا تحت 23 سنة 2019 مع منتخب مصر الأولمبي، والمشاركة في أولمبياد طوكيو 2020.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search