الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:09 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس الإسماعيلي يفجر مفاجأة بشأن انتقال عبد الرحمن مجدي للأهلي

عبد الرحمن مجدي

عبد الرحمن مجدي

إسلام عبدالجليل

A A

فجر نصر أبو الحسن رئيس النادي الإسماعيلي بشأن انتقال نجم الفريق لصفوف النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات المقبلة.

وقال نصر أبو الحسن خلال تصريحات لبرنامج «نجوم في عز الظهر عبر إذاعة أون سبورت إف إم»، «نحن حالياً في عصر الاحتراف، وانتقال اللاعبين من الإسماعيلي للأهلي أمر طبيعي بسبب القدرة المالية، لا أمانع انتقال عبد الرحمن مجدي للقلعة الحمراء في ظل تقديم عرض مالي كبير».

وتابع نصر أبو الحسن قائلا:«هناك مخطّط لاستضافة مجلس إدارة النادى الأهلي خلال الفترة المقبلة في الإسماعيلية، على أن نزور أيضًا النادي الأهلي لإنهاء فكرة التعصب بين جمهور الفريقين».

وفاز الإسماعيلي على سموحة في مباراة مثيرة بين الفريقين، حيث استطاع الدراويش تحويل تأخره بهدف دون رد، للفوز بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب الإسماعلية، ضمن منافسات الجولة 17 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

أحداث المباراة

سجل هدف سموحة في مرمى الإسماعيلي، اللاعب أجاي في الدقيقة 43 من عمر المباراة بين الفريقين بعد كرات متبادلة بين أحمد خالد وجونيور أجاي أبعدها أحمد عادل عبد المنعم فوصلت الكرة مرة أخرى إلى أجاي المتمركز داخل منطقة الجزاء، فسدد كرة ساقطة سكنت يسار المرمى، لينتهي الشوط الأول بتقدم سموحة على الإسماعيلي بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني استطاع الإسماعيلي إدراك هدف التعادل عن طريق اللاعب عمر الساعي في الدقيقة 87 من عمر المباراة، قبل أن يهدي زميله أحمد الشيخ الفوز للدراويش بعد تسجيل الهدف الثاني في الوقت القاتل من المباراة وتحديدا في الدقيقة 90+5 لينتهي اللقاء بفوز الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


 

search