الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:41 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أميرة القلوب، مواقف إنسانية خالدة لـ أنجلينا جولي تلفت الأنظار

أنجلينا جولي

أنجلينا جولي

لينا غالي

A A

تخطف الفنانة العالمية أنجلينا جولي، قلوب محبيها بالواقف الإنسانية التي تنبع منها في العديد من المواقف المختلفة، سواء اتجاه اللاجئين أو الفقراء.

تعتبر أنجلينا جولي، قدوة للعديد من الناس، خاصة أنها واحدة من الفنانات التي جذبت الجمهور لها بمواقفها الإنسانية المختلفة في حياتها الخاصة أو الفنية، كان آخرهم تعاملها مع شخص مصاب بضمور العضلات، بمهرجان فينيسيا السينمائي الدولي في دورته الـ81.

حضرت أنجلينا جولي، العرض العالمي الأول لفيلم Maria، بمهرجان فينيسيا السينمائي، وأثناء تواجدها على السجادة الحمراء، رأت شخص مرض التصلب الجاني الضموري وممدد على سرير، فذهب إليه على الفور، وتحدثت معه لبضع دقائق.

https://www.algomhor.com/article/125605/%D8%A7%D8%B1%D8%AA%D9%81%D8%A7%D8%B9-%D8%B6%D8%AD%D8%A7%D9%8A%D8%A7-%D8%A7%D9%84%D8%A3%D9%88%D9%86%D8%B1%D9%88%D8%A7-%D8%A5%D9%84%D9%89-207-%D8%A3%D8%B4%D8%AE%D8%A7%D8%B5-%D9%81%D9%8A

أنجلينا جولي تدعم أهالي غزة

وليست هذه المرة الوحيدة التي تبهر أنجلينا جولي، جمهورها بمواقفها الإنسانية، فكان قبلها دعمها الشديد لأهالي فلسطين، بعد قصف الاحتلال أراضي غزة، إلى جانب ذهابها إلى المخيمات اللاجئين.

أكدت أن هذا القصف متعمّد، للسكان المحاصرين الذين ليس لديهم مكان للفرار، وتعتبر غزة بمثابة سجن مفتوح منذ ما يقرب من عقدين من الزمن، وتحولت بسرعة إلى مقبرة جماعية، حيث أن 40% من الضحايا أطفال أبرياء، بالإضافة لإبادة عائلات كاملة.

تابعت أن ما يحدث في عزة عقاب الجماعي، إلى جانب حرمانهم من الغذاء والدواء والمساعدات الإنسانية بينما يراقبهم العالم في صمت، وهو ما يتعارض مع القانون الدولي.

أنجلينا جولي تدعم اللاجئين في دول النزاع

وأيضا حرصت أنجلينا جولي، مكافحة العنف الجنسي، وأسست مبادرة خاصة «Jolie-Pitt Foundation's New Roots» لمساعدة النساء الناجيات من العنف الجنسي في مناطق النزاع.

تعمل أنجلينا جولي، على نشر الوعي بين اللاجئين في الدول النزاع، وتحاول نشر قضاياهم، ولم تتوقف عند هذا فقط، فشاركت في إنتاج وإخراج العديد من الأفلام والوثائقيات التي تروي قصص اللاجئين وتسلط الضوء على تحدياتهم.

أبناء أنجلينا جولي بالتبني 

لدى أنجلينا جولي 6 أبناء، 3 من زوجها السابق براد بيت، والثلاثة الأآخرين بتبني وهم «مادوكس» لديه 22 عاما، «باكس» 20 عاما و«زهرة» 18 عاما.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search