الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:02 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

على غرار أغنية بهاء سلطان

«الري» تعلن عن رسائل ماجستير ودكتوراه في 3 دقائق فقط

أرشيفية

أرشيفية

أحمد المقدامي

A A

كشف الدكتور هاني سويلم وزير الموارد المائية والري، عن  قبول 113 ملخص بحثي بعد التقييم الأولي، في مسابقة الأبحاث العلمية، واختيار 18 ملخص مطول و10أبحاث كاملة لعرضها خلال الجلسات، بالإضافة إلى 15 ملخص لعرضها كبوستر علمي، وتم التنسيق مع مجلة السياسة المائية الدولية (WWP) لنشر الأبحاث المتميزة بالتعاون مع محكمين زائرين من اللجنة العلمية.

سويلم: تأهل 14 باحثًا و29 بحثًا للمرحلة قبل النهائية من مسابقة شباب المبتكرين

وأوضح الوزير، أن  مسابقة "عرض رسائل الماجستير والدكتوراه في 3 دقائق" والمخصصة لطلاب الدراسات العليا، تأهل منها 14 باحثًا حتى الآن لهذه المسابقة، وتم قبول 29 بحثًا للمرحلة قبل النهائية من مسابقة "شباب المبتكرين في مجال المياه"، والتي تستهدف طلاب مدارس STEM في مصر للفئة العمرية من 15 إلى 19 عامًا، كما يتم عقد مسابقة "أفضل مشروعات التخرج"، والتي استقبلت حتى الآن 41 مشروعًا.

وفي إطار دعم الابتكار في إدارة المياه، تُعقد مسابقة لدعم رواد الأعمال الشباب، والتي تقدم لها 11 مشروع مبتكر و26 فكرة جديدة، ويجري حاليًا تقييم المشاركات المقدمة.

وينعقد معرض ضمن فعاليات أسبوع القاهرة للمياه، والذي يعتبر منصة متميزة للمؤسسات الحكومية والخاصة لعرض أحدث البرامج والمنتجات والابتكارات في مجال المياه، مع التركيز على تحلية المياه والطاقة المتجددة وأحدث الوسائل التكنولوجية في إدارة المياه.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search