الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:06 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«مجتمعات قادرة على الصمود»..

انطلاق «أسبوع القاهرة السابع للمياه» أكتوبر المقبل برعاية رئيس الجمهورية

الدكتور هاني سويلم وزير الموارد المائية

الدكتور هاني سويلم وزير الموارد المائية

أحمد المقدامي

A A

عقد الدكتور هاني سويلم وزير الموارد المائية والري اجتماعا لمتابعة الترتيبات الجارية لعقد "أسبوع القاهرة السابع للمياه" والذي يتزامن معه عقد “أسبوع المياه الأفريقي التاسع”، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال الفترة من 13- 17أكتوبر 2024.

وأوضح الوزير أن أسبوع القاهرة للمياه للعام الحالي ينعقد تحت عنوان "المياه والمناخ.. بناء مجتمعات قادرة على الصمود" تأكيدا على التزام مصر بالتركيز على دعم محور "المياه والمناخ" على المستوى العالمي ، مشيرا إلى أن أهمية هذا الحدث الدولي تأتي في اطار السعي لتعزيز التعاون الدولي وتقديم رؤى موحدة تعكس تطلعات واحتياجات دول العالم وخاصة دول القارة الأفريقية في مجالات المياه والتكيف مع تغير المناخ .

وفي إطار التحضيرات الجارية، أوضح «سويلم» أن الوزارة عقدت سلسلة من الاجتماعات التنسيقية مع الجهات المعنية، سواء على المستوى المحلي أو الدولي، للاتفاق على تفاصيل الجلسات وورش العمل المقررة خلال الأسبوع، مضيفا أن المنصة الإلكترونية المخصصة للحدث تخضع حالياً لتطويرات شاملة لتسهيل عملية التواصل بين المنظمين والمشاركين .

وأشار الوزير إلى أن وزارة الموارد المائية والري تولي أهمية قصوى لتوفير كافة أشكال الدعم لضمان نجاح هذا الحدث الهام، بما يعكس المكانة الريادية لمصر على الساحة الدولية .

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search