الأحد، 22 سبتمبر 2024

07:26 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

إشادات واسعة بمسرحية «الكازينو» بعد الليلة الثامنة من عرضها

مسرحية كازينو

مسرحية كازينو

ندى يوسف

A A

افتتح الفنان محسن منصور مدير عام المسرح الحديث، والبيت الفني للمسرح، والمخرج خالد جلال رئيس قطاع شئون الإنتاج الثقافي والقائم بأعمال رئيس البيت الفني للمسرح، العرض المسرحي الجديد «كازينو» الخميس الماضي على مسرح السلام.

وحقق العرض نجاحا كبيرا، كما حصل على إشادات واسعة من الجمهور والنقاد، لذا من المتوقع مد ليالي عرض المسرحية، ويفتح الستار في تمام التاسعة مساء على قاعة يوسف إدريس بمسرح السلام بشارع القصر العيني.

مسرحية كازينو
مسرحية كازينو

وما يلفت الانتباه هو استمتاع الكبار والصغار بمشاهدة المسرحية كل ليلة، حيث يحرص على حضورها مختلف الفئات العمرية من المهتمين بالمسرح، خاصة أن بها لفتات كوميدية.

العرض المسرحي «كازينو» من إنتاج فرقة المسرح الحديث بالبيت الفني للمسرح بقيادة الفنان محسن منصور، ويقدم العرض يوميا ما عدا الثلاثاء من كل أسبوع، وسوف يستمر العرض خلال فترة مهرجان المسرح التجريبي.

أحداث مسرحية «كازينو»

تدور أحداث العرض داخل  كازينو  حيث تتجمع مجموعة من الأصدقاء في جو من الترفيه، ومع تتالي الأحداث يخلق أجواء مشحونة بالتشويق والإثارة.

مسرحية كازينو
مسرحية كازينو

أبطال مسرحية «كازينو»

يضم العرض نخبة من الفنانين، منهم كريم الحسيني، مجدي البحيري، نوال سمير، شادي أسعد، نيشار محمد، نسمة عادل، محمود البيطار، أحمد محسن منصور ، ومحمد دياب، والعرض من إخراج عمرو حسان.

المسرحية من كتابة وأشعار أيمن النمر، والموسيقى والألحان لـ حازم الكفراوي، بينما قام محمد الكاشف بتوزيع الموسيقى.

ويشرف على العمل فريق من المخرجين المساعدين، أبرزهم داليا الصاوي وعمر البدري، والمخرج المنفذ أحمد شحاته.

يُنتظر أن يحظى «كازينو» بإقبال كبير من جمهور المسرح لما يتمتع به من عناصر جذب وابتكار في تقديم قصة مشوقة وأداء متميز.

مسرحية كازينو

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search