الخميس، 04 يوليو 2024

02:49 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

ليلة استثنائية.. رامي عياش يشعل مسرح كازينو لبنان

الفنان رامي عياش

الفنان رامي عياش

ندى يوسف

أشعل النجم اللبناني رامي عياش كازينو لبنان، بليلة غنائية أسطورية، أحياها بالأمس، وشهدت حضورا جماهيريا ضخم.

وأطل رامي عياش على الجمهور باللون الأبيض، كما ظهرت فرقته بالزي الأبيض الذي تم اعتماده في حفلات رامي الأخيرة اذ يُعتبر أول من أطلق هذا الترند في الوطن العربي واستمر به في جميع حفلاته، اضافة الى التناغم والإنسجام الكبير بين رامي وأعضاء فرقته حيث رحب بهم في لافتة مميزة منه.

حفل رامي عياش في كازينو لبنان جاء دعماً لمشاريع خيرية حيث يعود ريعه لإحدى الجمعيات التي تُعنى بذوي الهمم، في خطوة إنسانية من رامي الذي دائماً ما كان حاضراً في مجال العمل الإجتماعي من خلال جمعية "عياش الطفولة".

من جهة ثانية، يلتقي رامي عياش بجمهوره العربي في العاصمة الفرنسية باريس، حيث يُحيِّ حفلاً غنائياً ضخماً في كازينو باريس في 24 مايو المقبل.

وكان قد طرح البوب ستار رامى عياش، أحدث أغنياته التى تحمل عنوان «مابنساك»، وذلك بمناسبة الاحتفال بالعام الجديد، على اليوتيوب، وجميع المنصات الرقمية، ومحطات الراديو.

تتسم أغنية «ما بنساك» بالطابع الرومانسي، الرقيق، الذى يخطف القلوب، قدمها رامى بأداء وإحساس عال، وقام بتوصيل رسالته بكل سهولة ووضوح.

أغنية «مابنساك» كلمات مازن غنام، وألحان رامى عياش، وتوزيع موسيقى ألكسندر ميساكيان، وتوزيع شركة "ديجيتال ساوند.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.