الأربعاء، 18 سبتمبر 2024

11:25 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محافظات مصر تستعد لمعارض دائمة للسلع ومستلزمات المدارس بتخفيضات تصل لـ40%

معارض أهلا مدارس - أرشيفية

معارض أهلا مدارس - أرشيفية

إسلام التمساح

A A

معارض أهلا مدارس، بدأت وزارة التنمية المحلية، في مخاطبة 26 محافظة للبدء باختيار أراضي دائمة لإقامة معارض “أهلا سلع”، و"أهلا مدارس" طوال العام، بعد توجيهات حكومية باستدامة تلك المعارض طوال السنة. 

من جانبه قال الدكتور شريف فاروق وزير التموين، إن الشركة القابضة للصناعات الغذائية جاهزة لإمداد معارض “أهلا سلع”، بمنتجات غذائية مخفضة طوال العام، مضيفاً في تصريحات سابقة، أنه يجري التنسيق مع المحافظات بعد اختيار الأماكن التي سيتم إنشاء المعارض بها.

القطاع الخاص يشارك في المعارض لتخفيف الأعباء على المصريين

وكشفت مصادر بوزارة التموين والتجارة الداخلية، عن استعداد اتحاد الغرف التجارية واتحاد الصناعات للمشاركة بشكل سنوي في المعارض التي يجري في الوقت الحالي العمل على إقامتها بعد التوجيهات.

انطلاق معارض أهلا مدارس خلال ساعات 

وتنطلق غداً الأحد الأول من سبتمبر، فاعليات معارض “أهلا مدارس”، والتي تأتي تحت رعاية وزارة التموين والتجارة الداخلية، في كافة محافظات الجمهورية وبالتعاون مع الغرف التجارية المختلفة، على أن يكون هناك معرض رئيسي بكل محافظة ومعارض فرعية في عدد من المدن بداخل تلك المحافظات.

تخفيضات 40% بمعرض “أهلا سلع” و “أهلا مدارس”

ومن المتوقع أن تشهد المعارض السنوية تخفيضات تصل من 35 % لـ 40 %، فيما من المتوقع أن يكون هناك إقبالاً غير مسبوق في ظل رغبة الأسر المصرية في توفير احتياجات أبنائها من المستلزمات المدرسية، والسلع الغذائية والتي تأتي بتخفيضات كبيرة وفق المتبع في كل عام.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search