الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:43 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بتخفيضات 35%، إقامة معارض أهلا رمضان و أهلا مدارس طوال العام

أهلا مدارس - أرشيفية

أهلا مدارس - أرشيفية

إسلام التمساح

A A

أهلا مدارس، تسعى الحكومة في الفترة الأخيرة لدعم المستهلك بكل السبل، حيث توفر الحكومة ممثلة في وزارة التموين السلع والمنتجات الغذائية في أكثر من 1500 منفذ تابع لوزارة التموين والتجارة الداخلية، بالإضافة إلي مشاركة الوزارة لاتحاد الغرف التجارية في العديد من معارض السلع والمنتجات الدائمة.

وزير التموين يفتتح المعرض الرئيسي لأهلا مدارس

من جانب آخر يفتتح الدكتور شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية، المعرض الرئيسي لـ"أهلا مدارس"، الذي تنظمه وتشرف عليه غرفة القاهرة التجارية، بتخفيضات تتخطي الـ 30%، وهو أكبر المعارض بالقاهرة، فيما سيتم الإعلان خلال اللقاء عن باقي المعارض التي تشرف علي تجهيزها الغرفة التجارية بالقاهرة برئاسة أيمن العشري.

معارض غذائية دائمة لـ 15 محافظة بعد توجيهات التموين

وجه الدكتور شريف فاروق، وزير التموين والتجارة الداخلية، ببدء تنفيذ معارض للسلع الغذائية بشكل دائم في كل المحافظات وعلى مدارس السنة، بالتعاون مع المحافظين ومديريات التموين بكل محافظة لتوفير السلع للمتسهلكين بأسعار مخفضة.

التجهيز لمعارض أهلا مدارس وأهلا رمضان طول السنة

كشفت مصادر بوزارة التموين والتجارة الداخلية، عن بد تنفيذ معارض أهلا رمضان وأهلا مدارس طوال العام، من خلال منفذ واحد يقدم كافة الخدمات للأسر المصرية.

اتحاد الصناعات والغرف والحكومة شركاء بمعارض سنوية دائمة

المصادر قالت لـ"الجمهور"، تم الاتفاق مع اتحادي الغرف التجارية والصناعات، علي توفير كافة المستلزمات لمعارض “أهلا رمضان”، و“أهلا مدارس”، سواء من السلع الغذائية، أو غيرها والتي تأتي علي رأس أولويات الأسر المصرية، في خطوة لشراكة حقيقة مابين القطاعين الخاص والعام، وبتخفيضات تصل لـ 35%.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search