الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:08 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مصدر بالإسماعيلي: رفضنا عرض الأهلي لضم عمر الساعي وسنوافق بشرط وحيد

عمر الساعي

عمر الساعي

إسلام عبدالجليل

A A

كشف مصدر مسؤول بنادي الإسماعيلي عن رفض النادي العرض المقدم من النادي الأهلي بشأن ضم عمر الساعي نجم الفريق الأول.

وقال المصدر في تصريحات لـ « الجمهور»: “اتخذنا قرارا برفض عرض الأهلي لأنه لا يرقي لطموحاتنا المادية لبيع اللاعب”.

وتابع: “الأهلي عرض ضم عمر الساعي مقابل 25 مليون جنيه مقدم، ودفع المبلغ المتبقي علي أقساط، لكننا طلبنا المبلغ كاش لحل أزماتنا”.

واختتم تصريحاته: “في حال رفض الأهلي تنفيذ طلباتنا سيبقى اللاعب في النادي ولن نستطيع فك إيقاف القيد مثلما حدث في وقت سابق”.

من هو عمر الساعي

عمر ممدوح إبراهيم الساعي، يلعب فى خط الوسط، مولود في 1 يناير 2003، انضم إلى براعم الإسماعيلي في سن السابعة واستمر معهم لمدة 3 سنوات.

انتقل إلى النادي الأهلي، حيث قضى 3 سنوات في مدرسة الكرة هناك، لكنه لم يحقق النجاح المرجو، وعاد بعدها إلى الإسماعيلي، حيث تدرج في الفئات السنية المختلفة حتى وصل إلى الفريق الأول.

خاض الساعي أولى مبارياته مع الفريق الأول للإسماعيلي في 30 أغسطس 2022، خلال الجولة الأخيرة لموسم 2021-2022، حيث لعب 24 دقيقة في المباراة التي انتهت بخسارة الفريق أمام طلائع الجيش بهدف نظيف.

خاض الساعي 42 مباراة مع الإسماعيلي بمختلف المسابقات، استطاع تسجيل 4 أهداف وصنع 4 آخرين بمعدل دقائق 2976 وحصل على 7 كروت صفراء.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search