الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:22 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

كريم حسن شحاته: عمر الساعي أعلن انتقاله لـ الأهلي

عمر الساعي

عمر الساعي

أحمد كامل

A A

أكد الإعلامي كريم حسن شحاتة، أن عمر الساعي، نجم فريق الإسماعيلي، أعلن انتقاله لصفوف النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال شحاتة خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامجه “كورة كل يوم” المذاع على شاشة قناة الحياة: «عمر الساعي صرح  للصحفيين عقب مباراة زد بانتقاله للأهلي».

وأضاف: «الساعي قال للصحفيين أنه تم الاتفاق على انتقاله إلى الأهلي، وأكد أن المفاوضات بين إدارة ناديه الحالي والأهلي انتهت».

وتعرض نادي الإسماعيلي للهزيمة من فريق زد، في المواجهة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس مصر.

أشرف داري في الأهلي

وكشف موقع «الجمهور» من مصادره الخاصة، أن المغربي أشرف داري يتواجد حاليًا في أحد فنادق القاهرة بالقرب من مقر النادي الأهلي في الجزيرة.

ومن المتوقع أن يتم تصوير برومو تقديم أشرف داري لاعباً جديداً في الأهلي اليوم، مع الإعلان الرسمي عن انضمامه للفريق غدًا.

وبرز داري بشكل لافت مع فريقه السابق، ويُعد واحدًا من أفضل المدافعين في الدوري المغربي وركيزة أساسية في منتخب أسوط الأطلس، ومن المنتظر أن يُعزز من قوة خط دفاع الأحمر، خاصةً في ظل سعي الفريق لتعويض محمد عبدالمنعم الذي رحل إلى نيس الفرنسي.

تابع تابع تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية

search