السبت، 05 أكتوبر 2024

12:29 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الخلافات الزوجية سر اعتزال تريبيير اللعب الدولي مع إنجلترا

تريبيير وزوجته

تريبيير وزوجته

أحمد محمود

A A

أعلن كيران تريبيير نجم منتخب إنجلترا ونيوكاسل يونايتد اعتزال اللعب الدولي رغم الإنجازات التي حققها مع منتخب بلاده بالوصول إلى المباراة النهائية في يورو 2024.

صحيفة ديلي ميل البريطانية، كشفت أن السبب الرئيسي هو التركيز على الحياة خارج كرة القدم بعد انهيار زواجه، حيث وقالت مصادر مقربة من اللاعب إنهم يعتقدون أنه اتخذ جزئيًا قرار الابتعاد عن المنتخب الإنجليزي على أمل إزالة طبقة من الضغط بينما يحاول إعادة بناء حياة جديدة بدون زوجته.

وأوضحت الصحيفة، أن تريبير واجه الكثير من المشاكل مؤخرًا ولم يكن الأمر سهلاً بالنسبة له، ولاعبو الدوري الإنجليزي الممتاز تحت الأضواء كما هو الحال الآن، والتواجد في منتخب إنجلترا يزيد من هذه الأضواء، موضة أنه يأمل أن يساعده عدم مشاركته في المباريات الدولية في تخفيف بعض الضغوط عليه، ويريد فقط الابتعاد عن الأضواء الإعلامية بقدر ما يستطيع لأن هناك الكثير من التغطية الإعلامية لما يحدث.

وأشارت إلى أن تريبيير يحب اللعب مع منتخب إنجلترا، وكان قراره مدفوعًا بمجموعة من الأسباب المتعلقة بكرة القدم ونهاية زواجه، وهو يأمل أن يساعده عدم المشاركة في المباريات الدولية على تحقيق النجاح، فيما ظهرت التكهنات المحيطة بزواج تريبير عندما لم تسافر شارلوت لحضور أي من مباريات إنجلترا خلال بطولة أوروبا.

وقدمت شارلوت نظرة ثاقبة على مشاكلهم عندما توجهت إلى موقع إنستجرام قبل 48 ساعة فقط من المباراة الأخيرة في دور المجموعات لمنتخب إنجلترا ضد سلوفينيا ونشرت رسالة غامضة، حيث قالت عبر حسابها الرسمي: "عاجلاً أم آجلاً، ستتغلب على الأمر الذي أقسمت أنك لن تتجاوزه أبدًا، وهذا هو أفضل شعور في العالم".

تفاصيل خلاف تريبيير مع شارلوت

وأظهرت منشورات أخرى في القصة، والتي تضمنت تعليق "الشمس مشرقة، يوم إثنين سعيد"، الزوجة جالسة في السيارة تستمع إلى الموسيقى أثناء انتظارها لاستلام أطفالها من المدرسة، بينما لم يظهر الملف الشخصي لزوجها في قائمة الحسابات التي كانت تتابعها، ما دفع مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي إلى الادعاء بأنها ألغت متابعته.

وبعد انتهاء بطولة كأس الأمم الأوروبية، ذهب الزوجان أيضًا في إجازة منفصلة، وهو ما أكد بشكل أكبر انهيار زواجهما، حيث سافر تريبيير إلى تركيا برفقة صديقه المقرب وزميله في فريق إنجلترا كايل ووكر، الذي عانى بدوره من صعوبات زوجية في الأشهر الأخيرة.، بينما ذهبت شارلوت إلى سانتوريني مع أختها ونشرت سلسلة من الصور الرائعة لها وهي ترتدي ملابس وبكيني مذهلة، وخلال بطولة أوروبا، تبين أن منزل الزوجين الفخم المكون من ست غرف نوم قد تم طرحه في السوق مقابل 3.8 مليون جنيه إسترليني.

وتم بناء القصر الذي تبلغ قيمته عدة ملايين من الجنيهات الاسترلينية في عام 2009 ويتضمن مطبخًا مفتوحًا لتناول الطعام، ومدخلًا كبيرًا، وحمام سباحة، وغرفة معيشة رسمية مع مدفأة، وغرفة استقبال، كما يحيط بالعقار حدائق ذات مناظر طبيعية في منطقة غابات هادئة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search