الخميس، 19 سبتمبر 2024

09:50 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الكشف عن المرشحين لجائزة أفضل لاعب في إنجلترا 2024

رابطة المحترفين

رابطة المحترفين

قسم الرياضة

A A

اختار أعضاء رابطة اللاعبين المحترفين في إنجلترا القائمة المختصرة المكونة من 6 لاعبين لجائزة أفضل لاعب وضمت ثلاثة لاعبين من مانشستر سيتي مع ثلاثي أرسنال وتشيلسي وأستون فيلا.

سبق أن أعلنت الجائزة في وقت سابق هذا العام، عن فوز كول بالمر نجم نادي تشيلسي بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي، ولكن بتصويت الجماهير، ولكن تختلف عنها هذه الجائزة إذ تكون باختيار أعضاء نقابة اللاعبين.

المرشحون لجائزة أفضل لاعب في إنجلترا 2024

كشف حساب رابطة المحترفين الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي إكس عن المرشحين وهم ثلاثي مانشستر سيتي، إيرلينج هالاند وفيل فودين، ورودري مع كول بالمر نجم تشيلسي والذي تألق مع البلوز في الموسم الماضي، و مارتن أوديجارد صانع ألعاب أرسنال، وأولي واتكينز مهاجم أستون فيلا.

وواصل مانشستر سيتي سيطرته على البطولات في الموسم الماضي في إنجلترا، ونجح النادي السماوي في الاحتفاظ بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الرابع على التوالي.

فيما ظهر بالمر بشكل أكثر من رائع مع تشيلسي، ونجح في تسجيل 22 هدفًا وصناعة 11 آخر في الدوري هذا الموسم كأكثر لاعب مساهمة في تسجيل أهداف في المسابقة.

بينما أوديجارد ساهم دوره الفعال في إنهاء موسم الجانرز في المرتبة الثانية خلف السيتي بعدما كان مُطاردًا مباشرًا له على اللقب، فيما أولي واتكيز نجح في إحراز 19 هدفًا دون أي ركلة جزاء.

متى يتم الإعلان عن جائزة أفضل لاعب في إنجلترا 2024؟

سيتم الكشف عن الفائز في حفل توزيع جوائز رابطة اللاعبين المحترفين يوم 20 أغسطس الجاري في دار الأوبرا في مانشستر بإنجلترا.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search