الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:50 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الأعلى للإعلام يتوعد بإجراءات قانونية ضد مواقع نقلت أخبارا مغرضة عن حادث طابا

كرم جبر رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام

كرم جبر رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام

أحمد عجاج

A A

أكد المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، أنه سيتخذ الإجراءات القانونية ضد بعض المواقع والصفحات المصرية التي نشرت أخبارًا مغرضة وغير صحيحة عن حادث طابا، نقلا عن مصادر إسرائيلية مغرضة، دون التحقق من صحتها أو التأكد من اتجاهات الجهات التي تروج لها، وقامت السلطات المصرية بنفيها.

وقال المجلس في بيان له، إنه يقوم حاليًا برصد هذه المواقع حفاظًا على المهنية والمصداقية التي تستوجب عدم اللجوء إلي المصادر المحرضة أو المجهلة، والاعتماد على البيانات الرسمية التي تنشر الحقائق كاملة.

وناشد المجلس مختلف وسائل الإعلام بالابتعاد عن الشائعات التي تنتهك القيم والمعايير الصحفية والإعلامية وتروج اخبار كاذبة، وضرورة الاعتماد على المصادر الموثقة الحريصة على أقصى درجات الدقة والتحري، وإعلام الرأي العام بالحقائق كاملة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search