الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:37 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الزمالك يجهز شيكابالا للكونفدرالية وجلسة خاصة بين عبد الواحد وجوميز

جوميز

جوميز

محمود عبدالرحيم

A A

عقد عبد الواحد السيد، مدير الكرة بنادي الزمالك، جلسة خاصة مع البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، على هامش المران الأول الذي أقيم مساء اليوم الجمعة على ملعب فندق الإقامة ضمن المعسكر المغلق بمدينة برج العرب.

جلسة تنسيقية بين عبد الواحد السيد وجوميز لبحث متطلبات المعسكر

خلال الجلسة، ناقش السيد مع جوميز طلبات المدير الفني خلال فترة المعسكر والبرنامج التدريبي الخاص بالفريق، بهدف الاستعداد بأفضل شكل ممكن للفترة المقبلة التي تتضمن مواجهات هامة، سواء على الصعيد المحلي أو القاري.

شيكابالا يعود للتدريبات الجماعية بعد فترة من الراحة

وفي ختام مران اليوم، خاض لاعبو الزمالك تقسيمة فنية على ملعب فندق الإقامة، حيث شهدت التقسيمة مشاركة قائد الفريق محمود عبد الرازق "شيكابالا" بشكل طبيعي.

وشارك شيكابالا في كافة التدريبات الفنية والبدنية، بعد أن كان قد حصل على راحة من المران الأخير في القاهرة قبل الانتظام في المعسكر.

يستمر معسكر الزمالك حتى يوم 7 سبتمبر المقبل، حيث سيخوض الفريق ثلاث مباريات ودية ضمن برنامج المعسكر.

ويبدأ الفريق بمواجهة فريق الأنصار السعودي غدًا السبت، ثم يلتقي الشعلة السعودي يوم 3 سبتمبر، ويختتم مبارياته الودية بمواجهة الشرطة العراقي يوم 7 سبتمبر.

الزمالك يستعد لمواجهة الشرطة الكيني في الكونفدرالية الأفريقية

هذه المباريات الودية تأتي في إطار تحضيرات الزمالك للموسم الجديد، وكذلك استعدادًا لمواجهة الشرطة الكيني في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search