الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:46 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وزير الثقافة ينعى السيناريست عاطف بشاي: خسارة كبيرة للفن المصري

عاطف بشاي

عاطف بشاي

مصطفى شلي

A A

نعى الدكتور أحمد فؤاد هنو، وزير الثقافة، الكاتب والسيناريست عاطف بشاي، الذي وافته المنية اليوم بعد صراع مع المرض.

عاجل| السيرة الذاتية للدكتور أحمد هنو وزير الثقافة الجديد - جلوبال ايكونومى

وتحدث وزير الثقافة عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي: «خسر الفن المصري اليوم أحد أبرز مبدعيه، كاتب صاحب بصمة متفردة في عالم السينما والدراما المصرية، استطاع من خلال قلمه أن يناقش قضايا المجتمع بعمق وحس كوميدي راقٍ، ليرحل تاركًا إرثًا فنيًا غنيًا».

من هو السيناريست عاطف بشاي الذي توفي منذ قليل؟

أزمات عاطف بشاي الصحية

يشار إلى أن السيناريست عاطف بشاي أجرى عملية قسطرة وتركيب دعامتين في القلب في عام 2021، إثر تعرضه لأزمة صحية حينها، وإصابته بـ جلطة في القلب ما استدعى التدخل الجراحي.

يذكر أن السيناريست عاطف بشاي تم تكريمه في الدورة الـ50 من مهرجان جمعية الفيلم السنوية للسينما المصرية، وأعرب عن سعادته الكبيرة عن تكريمه خلال حفل الختام الذي حرص على حضوره واستلام تكريمه عن مجمل أعماله.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search