الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:13 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رسميا الزمالك يتلقى إخطارا من "فيفا" برفع عقوبة إيقاف القيد

الزمالك

الزمالك

إسلام عبدالجليل

A A

أعلن نادي الزمالك رسميًا تلقيه إخطارات من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" تفيد برفع عقوبة إيقاف القيد التي كانت مفروضة على النادي، وذلك بعد سداد المستحقات المالية لمساعدي المدير الفني السابق جوسفالدو فيريرا.

قد تكون صورة ‏‏كرة قدم‏ و‏نص‏‏

وكان الزمالك قد واجه عقوبة إيقاف القيد من قبل "فيفا" بسبب تأخره في سداد المستحقات المالية لمساعدي فيريرا، مما أدى إلى منعه من تسجيل لاعبين جدد في فترة الانتقالات. ومع إعلان النادي عن تسوية هذه الديون وسدادها بالكامل، بات بإمكان الزمالك الآن استكمال إجراءات تسجيل لاعبيه الجدد والاستفادة منهم في المنافسات المقبلة.

قد تكون صورة ‏‏كرة قدم‏ و‏نص‏‏

يأتي هذا الخبر كدعم معنوي كبير للنادي الأبيض، الذي يسعى لتعزيز صفوفه استعدادًا للاستحقاقات المحلية والقارية.

تلقى مجلس إدارة نادي الزمالك، خطابًا رسميًا من الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، يفيد بانتهاء أزمة البرتغالي روي أجواش مساعد فيريرا، تمهيدا لرفع عقوبة إيقاف القيد على النادي قبل الموسم الكروي الجديد.

فيفا يعلن رفع إيقاف قيد الزمالك في خطاب رسمي

وأرسل مسئولو نادي الزمالك، مستحقات روي أجواش مساعد البرتغالي جوسفالدوا فيريرا المدير الفني الأسبق للقلعة البيضاء وكذلك قيمة المستحقات المالية المتأخرة للمحترف الغاني الأسبق بصفوف الفريق بنيامين اتشمبونج.

وفي وقت سابق، أعلن البرتغالي روي أجواش مساعد جوسفالدوا فيريرا المدير الفني السابق بنادي الزمالك، انتهاء أزمة مستحقاته التي كانت لدى النادي.

وأكد «أجواش» أن نادي الزمالك أرسل مؤخرا الزمالك كامل المستحقات، وتنازل عن القضية والأمور انتهت تماما.

ويذكر أن حسين لبيب رئيس نادى الزمالك وحسام المندوه أمين صندوق النادي وقعا على المخالصة الخاصة بمستحقات معاوني فيريرا وأتشمبونج وتم إبلاغ الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search