الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:11 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الونش يودع يوسف أوباما بعد رحيله عن الزمالك

أوباما

أوباما

إسلام عبدالجليل

A A

ودع محمود حمدي الونش، مدافع فريق الكرة الأول بنادي الزمالك زميله يوسف أوباما بعد قراره بالرحيل عن النادي وعدم تجديد عقده الذي انتهى بنهاية الموسم الماضي.

ونشر الونش صورة تجمعه مع يوسف أوباما عبر خاصية "استوري" على حسابه الرسمي في إنستجرام، وعلق قائلاً: "شكرًا على كل حاجة يا أوبا، ربنا معاك يا حبيبي في خطوتك القادمة، تستاهل كل خير يا جدع".

قد تكون صورة ‏‏‏شخصين‏، و‏لحية‏‏ و‏نص‏‏

يوسف إبراهيم أوباما بات قريبًا من الانضمام إلى صفوف بيراميدز في صفقة انتقال حر، وذلك بعد انتهاء عقده مع نادي الزمالك بنهاية الموسم الحالي.

وفي سياق أخر وصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى الإسكندرية للانضمام إلى معسكر مغلق بأحد فنادق مدينة برج العرب، استعداداً للموسم الجديد ولمواجهة فريق الشرطة الكيني في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وسينطلق الفريق بأول تدريباته في المعسكر المغلق اليوم في تمام الساعة السادسة مساءً على ملعب فندق الإقامة. 

ويستمر المعسكر حتى 7 سبتمبر المقبل، حيث يخوض الزمالك ثلاث مباريات ودية، تبدأ بمواجهة الأنصار السعودي يوم السبت المقبل الموافق 31 أغسطس في السادسة مساءً على ملعب فندق الإقامة. تليها مباراة ودية ثانية أمام الشعلة السعودي يوم 3 سبتمبر، ويختتم الفريق مبارياته الودية بمواجهة الشرطة العراقي يوم 7 سبتمبر.

كما تواجد أحمد مصطفى "زيزو" في معسكر الزمالك، حيث قرر البقاء مع القلعة البيضاء وتجديد عقده. ويستعد زيزو للمشاركة في المعسكر، حيث سيتوجه اليوم مع الفريق إلى استاد برج العرب.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search