الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:27 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وفاة السيناريست عاطف بشاي بعد معاناة مع المرض

عاطف بشاي

عاطف بشاي

مصطفى شلي

A A

أعلن المنتج الفني محمد العدل، وفاة السيناريست عاطف بشاي وذلك عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي.

كتب عاطف بشاي على فيسبوك : «وداعًا عاطف بشاي السيناريست الرائع والصديق الأروع».

وفاة عاطف بشاى

وفاة عاطف بشاي


الجدير بالذكر أن السيناريست الكبير عاطف بشاي، قد خضع لجراحة ناجحة في المخ منذ أيام بعد إصابته بنزيف في المخ مما أدى إلى تدخل جراحي عاجل.

أزمات عاطف بشاي الصحية

يشار إلى أن السيناريست عاطف بشاي أجرى عملية قسطرة وتركيب دعامتين في القلب في عام 2021، إثر تعرضه لأزمة صحية حينها، وإصابته بـ جلطة في القلب ما استدعى التدخل الجراحي.

يذكر أن السيناريست عاطف بشاي تم تكريمه في الدورة الـ50 من مهرجان جمعية الفيلم السنوية للسينما المصرية، وأعرب عن سعادته الكبيرة عن تكريمه خلال حفل الختام الذي حرص على حضوره واستلام تكريمه عن مجمل أعماله.

 

آخر أعمال السيناريست عاطف بشاي

مسلسل تاجر السعادة، العمل تدور أحداث المسلسل فى إطار درامي كوميدي، من خلال شخصية مصباح (خالد صالح) بائع الخواتم الكفيف، الذي لم يكمل دراسته الأزهرية، وبرغم من أنه فقد بصره إلا أنه لم يفقد البصيرة في التعامل مع الآخرين، حيث يعتمد أهل حارته عليه في حل مشاكلهم، ويزعم أنه صاحب "كرامات"، فيلتف حوله أهل المنطقة التي يعيش بها من أجل أن يحظوا بقسم من بركته.

العمل من بطولة الفنان الراحل خالد صالح، وهالة فاخر، وداليا مصطفى، وأحمد صيام، وأشرف مصيلحي، وسيد الرومي، المسلسل من تأليف محسن زايد، ومن إخراج شيرين عادل.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search