الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:22 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وفاة المذيعة جاكلين الزقازيقي.. وهذا موعد الجنازة

المذيعة جاكلين الزقازيقي

المذيعة جاكلين الزقازيقي

ياسين محمد

A A

توفيت في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة الإعلامية جاكلين الزقازيقي، وذلك بعد صراع طويل مع مرض السرطان.

ومن المقرر أن تشيع الجنازة اليوم عقب صلاة الجمعة من مسجد السيدة نفسية، إلى مثواها الأخير بمقابر العائلة.

يذكر أن آخر أعمال المذيعة جاكلين الزقازيقي كان برنامج "القصر"، كما سبق وقدمت عدد من البرامج الهامة ومنها "ضرب نار"، و "شباب المستقبل".

غيمت سحابة الحزن على الوسط الإعلامي، خلال الساعات الأخيرة، بعد وفاة الإعلامية جاكلين الزقازيقي، التي رحلت عن عالمنا متأثرة بإصابتها بمرض السرطان، ومن المقرر أن يشيع جثمانها اليوم الجمعة بعد صلاة الظهر بمسجد السيدة نفيسة.

وفاة الإعلامية جاكلين الزقازيقي

وكشف محمد المسعود، زوج شقيقتها، عن خبر وفاتها الذي صدم جميع زملائها، عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «لاحول ولا قوة إلا بالله البقاء لله رحلت عن دنيانا الإعلامية جاكلين الزقازيقي أخت زوجتي بعد معاناة صعبة ومريرة مع المرض ولكن هذه هي إرادة الله وليشهد الله إنكِ كنت مثل ابنتي، وكم كنتِ طيبة ونقية ذات وجهه بشوش وتتعاملين مع الكل بإخلاص وحب وود، ربنا يرحمك ويغفر لك ذنوبك ويتجاوز عن سيئاتك، ويزيد من حسناتك ويوسع مضيقك ويروي قبرك بالماء والبرد والثلج».

وتقدم زملائها من داخل وخارج الوسط الإعلامي، بالتعازي لأسرتها، داعيين الله تعالى أن يغفر لها ويجعل مثواها الجنة، مؤكدين أنها كانت مقدامة في عمل الخير.

وبعد رسائل الكثيرين في نعي، الإعلامية الراحلة جاكلين الزقازيقي، ظل الجميع يتسائل عمن تكون جاكلين الزقازيقي، لذا نستعرض لكم في السطور التالية، أبرز المعلومات عنها.

من هي الإعلامية الراحلة جاكلين الزقازيقي؟

قدمت الإعلامية الراحلة جاكلين الزقازيقي، العديد من البرامج التلفزيونية، من أشهرها «شباب المستقبل»، و«ضرب نار»، وتألقت في السنوات الأخيرة في تقديم برنامج «القصر».

حرصت جاكلين، على دعم مرضى السرطان، لذا اطلقت مبادرة «ترياق النجاة»، وهو المرض الذي ظلت تعاني منه لفترة كبيرة، حتى انهى على حياتها، لترحل عن عالمنا صباح اليوم الجمعة، الموافق 30 أغسطس الجاري.

تفاصيل مبادرة ترياق النجاة

«ترياق النجاة»، مبادرة أطلقتها الإعلامية الراحلة جاكلين الزقازيقي، بالتعاون مع نخبة من الإعلاميين، لدعم ومساندة مرضى السرطان، ومن مميزات المبادرة أنها تستهدف التعمق في مشكلات مرضى السرطان، وتقديم كافة وسائل الدعم لهم ماديا ونفسيا ومهنيا.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search