الإثنين، 16 سبتمبر 2024

11:02 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الفتح السعودي يكشف حقيقة التفاوض مع تريزيجيه

تريزيجيه

تريزيجيه

إسلام عبدالجليل

A A

كشف مصدر مسؤول بنادي الفتح السعودي عن حقيقة التفاوض مع الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه، جناح نادي طرابزون سبور التركي للانضمام للنادي السعودي هذا الموسم.

ووفقاً لما ذكره موقع «Haber61» التركي، فإن نادي الفتح أبدى اهتماماً بالتعاقد مع تريزيجيه خلال الأيام الأخيرة، حيث من المقرر أن يجتمع وكيل اللاعب مع إدارة طرابزون سبور للتفاوض حول إتمام الصفقة.

الفتح السعودي يوضح حقيقة مفاوضاته مع تريزيجيه

وقال مصدر مسؤول بنادي الفتح: ««غير صحيح إطلاقا ما أثير في المواقع التركية، لا توجد مفاوضات مع اللاعب لضمه مقابل 8 ملايين يورو».

ومن جهة أخرى، أفاد موقع «takagazete» التركي أن إدارة النادي ستجتمع مع المدير الفني، عبدالله أفجي، لمناقشة مستقبل تريزيجيه، وفي حال عدم وجوده ضمن خطط المدرب، سيتم بيعه مباشرة.

تابع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلة.

search