الإثنين، 16 سبتمبر 2024

10:50 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تريزيجيه يقود طرابزون أمام قيصري سبور في الدوري التركي اليوم

تريزيجيه

تريزيجيه

سلمى ياسر

A A

يقود الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه فريقه طرابزون سبور أمام نظيره قيصري سبور اليوم الإثنين في المباراة التي تجمع بينهما ضمن منافسات بطولة الدوري التركي الممتاز.

وكان تريزيجيه نجم منتخب مصر قد ودع البطولة الأوروبية بعد الخسارة في التصفيات التمهيدية الثالثة المؤهلة للدور الفاصل من مرحلة المجموعات في الدوري الأوروبي.

موعد مباراة طرابزون سبور وقيصري سبور في الدوري التركي 

تقام أحداث مباراة طرابزون سبور أمام فريق قيصري سبور، مساء اليوم الإثنين في إطار منافسات النسخة الجديد من بطولة الدوري التركي الممتاز.

وتنطلق المباراة التي تجمع بينهما في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الإثنين، بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري التركي للموسم الجاري.

تشكيل طرابزون سبور المتوقع

وجاء تشكيل طرابزون سبور المتوقع كالتالي:

حراسة المرمي: أوجوركان شاكير.

خط الدفاع: بيدرو، ميندي، دينسويل، إيرين إلمالي.

خط الوسط: لوندسترام، أوكاي يوكوسلو، جيهان جاناك.

خط الهجوم: أوزان طوفان، تريزيجيه، دراجوس.

تريزيجيه يودع الدوري الأوروبي 

ودع محمود تريزيجيه بطولة الدوري الأوروبي مع فريقه طرابزون سبور التركي بعد هزيمته أمام نظيره رابيد فيينا النمساوي بنتيجة 2-0.

أقيمت المباراة على ملعب إليانز ضمن إياب التصفيات التمهيدية الثالثة المؤهلة للدور الفاصل من مرحلة المجموعات في الدوري الأوروبي، وشارك اللاعب محمود تريزيجيه في التشكيلة الأساسية لفريق طرابزون سبور خلال مواجهة رابيد فيينا.

سجل ماتياس سايديل الهدف الأول لرابيد فيينا في الدقيقة 77، وأضاف كريستوف الهدف الثاني في الدقيقة 87، وبهذه النتيجة، فقد طرابزون سبور فرصة التأهل إلى الدور المقبل بعد الخسارة بمجموع المباراتين 3-0.

تابع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلة.

search