الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:11 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محمد التاجي يكشف لـ«الجمهور» تطورات حالته الصحية قبل خضوعه لعملية قلب

محمد التاجي

محمد التاجي

ندى يوسف

A A

كشف الفنان محمد التاجي، آخر تطورات حالته الصحية، بعدما تعرض مؤخرا لوعكة مرضية شديدة، أدت إلى خضوعه لأكثر من عملية جراحية، وذلك بعد المشكلة الأخيرة التي واجهته بسبب نزوله لتصوير مسلسل «الأجهر»، دون أن يتماثل الشفاء التام.

تطورات الحالة الصحية لمحمد التاجي

وأكد «التاجي» في تصريح خاص لـ«الجمهور»، أن حالته الصحية مستقرة حاليا، وذلك بعد آخر عملية أجراها، موضحا أنه يمكث في المنزل وليس في المستشفى كما زعم البعض.

وأوضح محمد التاجي، أن الأطباء نصحوه بأن يخضع إلى إجراء طبي بسيط، وهو عملية قسطرة بالقلب، ومن المقرر أن يجريها يوم الأحد المقبل.

محمد التاجي

سبب تدهور الحالة الصحية لمحمد التاجي

وكان قد كشف الفنان محمد التاجي، في تصريح سابق لـ «الجمهور»، عن سر تدهور حالته الصحية، وخضوعه لأكثر من عملية جراحية، موضحا أن السبب يعود إلى اهماله لحالته الصحية بسبب انشغاله في تصوير مسلسل «الأجهر»، الذي عرض في رمضان 2022.

وأضاف: «بسبب إني نزلت تصوير «الأجهر» والسلك لسه في بطني، ده عملي فتق ومشاكل كثيرة واضطريت بعدها أعمل أكثر من عملية».

مسلسل «الأجهر» بطولة عمرو سعد، درة، عارفة عبد الرسول، سيد رجب، محمد التاجي، ناهد السباعي، مصطفى أبو سريع، نور النبوي، خالد زكي، أنوشكا، أحمد مجدي، محمود قابيل، عمرو عبدالجليل، وهو من تأليف ورشة كتابة، وإخراج ياسر سامي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


 

search