الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:22 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

قبل نهائي بيراميدز وزد، الأهلي «نمبر وان» السجل التاريخي لكأس مصر

الأهلي

الأهلي

سلمى ياسر

A A

تواجد النادي الأهلي على رأس قائمة السجل التاريخي لأبطال كأس مصر، حيث توج الأحمر بالبطولة في 39 نسخة وهو حامل لقب العام الماضي، في حين حل الزمالك وصيفاً بـ 28 لقبا.

وقبل انطلاق المباراة المرتقبة بين بيراميدز وزد، توج باللقب 12 فريقا على مدار التاريخ، لكن السيطرة كانت من نصيب قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك.

السجل التاريخي لأبطال كأس مصر

1- الأهلي 39 لقباً

2- الزمالك 28 لقباً

3- الاتحاد السكندري 6 ألقاب

4- الترسانة 6 ألقاب

5- المقاولون العرب 3 ألقاب

6- الإسماعيلي لقبين

7- الأولمبي لقبين

8- إنبي لقبين

9- حرس الحدود لقبين

10- المصري لقب واحد

11- القناة لقب واحد

12- الترام لقب واحد.
 

موعد مباراة بيراميدز وزد في كأس مصر

يخوض فريق بيراميدز  مباراة هامة أمام نظيره زد إف سي في إطار المباراة النهائية لبطولة كأس مصر 2023-2024 للموسم الحالي، على أرضية ملعب برج العرب.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة بيراميدز وزد في نهائي كأس مصر، في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الجمعة بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز وزد في نهائي كأس مصر

وتنقل المباراة التي تجمع بين بيراميدز وزد، عبر شاشة قناة أون تايم سبورت 1 الناقل الحصري لبطولة كأس مصر، مع وجود استيديو تحليلي يضم الكوادر الرياضية.
 

تابع تابع تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search