الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:43 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

قوات الاحتلال الإسرائيلي تنسحب من مدينة طولكرم بعد عدوان استمر 48 ساعة

غزة

غزة

تسنيم جمال

A A

أفادت وسائل إعلام فلسطينية ان قوات الاحتلال الإسرائيلي تنسحب من مدينة طولكرم ومخيمها بعد عدوان واسع استمر 48 ساعة وذلك وفقًا لنبأ عاجل لـ"القاهرة الإخبارية".

وقالت بلدية طولكرم إن أعمال الإغاثة قد بدأت في مخيم نور شمس وفتح الشوارع والطرق الرئيسية لتسهيل حركة آليات ومركبات الطوارئ عقب الدمار الهائل وغير المسبوق الذي خلفه الاحتلال.

عدوان قوات الاحتلال الإسرائيلي على مخيم طولكرم


وفي وقت سابق، قال محافظ مدينة طولكرم، مصطفى طقاطقة، أن عدوان قوات الاحتلال الإسرائيلي على مخيم طولكرم والمدينة والعديد من البلدات والقرى على مستوى المحافظة، جاء في سياق جريمة مستمرة لاستهداف المواطنين، والتخريب المتعمد للبنية التحتية، بالإضافة إلى تدمير الأملاك الخاصة والعامة.

وأكد محافظ طولكرم، أن كل هذا التنكيل الإسرائيلي يهدف إلى ضرب صمود المواطنين الفلسطينيين، بمحاولات خلق بيئة طاردة، مشيرًا إلى أن كل هذا لن ينال من عزيمة الصبر والصمود وإصرار الشعب الفلسطيني على نيل حريته، وصولًا إلى إنهاء الاحتلال وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search