الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:07 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«الفلوس امتى»، تعرف علي موعد صرف مرتبات ومعاشات شهر سبتمبر 2024

صرف المرتبات

صرف المرتبات

إيناس خاطر

A A

مع اقتراب العام الدراسي الجديد وتزايد التساؤلات حول مواعيد صرف مرتبات شهر سبتمبر 2024، أعلنت وزارة المالية تفاصيل صرف الرواتب والمعاشات لهذا الشهر، مع توضيح بعض التعديلات التي ينتظرها المواطنون.

أكدت وزارة المالية أن صرف مرتبات شهر سبتمبر 2024 سيبدأ من يوم الأحد 22 سبتمبر ويستمر لمدة خمسة أيام حتى يوم 27 من نفس الشهر. وأوضح شريف خيري، رئيس قطاع الحسابات والمديريات المالية، أن المتأخرات ستُصرف خلال أيام 8، 9، و10 من سبتمبر.

كما أكد خيري أن مستحقات العاملين ستكون متاحة عبر ماكينات الصراف الآلي وفقًا للمواعيد المعلنة في النظام المالي الحكومي، داعيًا العاملين إلى تجنب الازدحام عند ماكينات الصراف الآلي، حيث ستكون الرواتب متاحة في جميع الأوقات من تاريخ بدء الصرف المحدد الذي أعلنت عنه الوزارة .

حقيقة تبكير صرف المرتبات

نفت وزارة المالية الشائعات التي تفيد بتبكير صرف مرتبات سبتمبر 2024 قبل بداية العام الدراسي الجديد، مشيرة إلى أن استحقاق الرواتب سيكون في اليوم التالي لبدء العام الدراسي، مما ينفي أي علاقة بين مواعيد الصرف وبداية الدراسة.

أخبار سارة للموظفين من وزارة المالية

قدمت وزارة المالية أخبارًا سارة للموظفين العاملين في القطاع الحكومي، حيث أكدت أن صرف متأخرات شهر أغسطس سيتم خلال أيام 8، 9، و10 سبتمبر. كما أوضحت أن أماكن صرف المرتبات تشمل ماكينات الصراف الآلي (ATM)، فروع البنوك المختلفة، ومكاتب البريد المصري.

 

مواعيد صرف معاشات سبتمبر 2024

كشفت الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي عن موعد صرف معاشات شهر سبتمبر 2024 ، والذي من المقرر أن يبدأ من يوم الأحد 1 سبتمبر ويستمر حتى نهاية الشهر. 

ويمكن لأصحاب المعاشات صرف مستحقاتهم عبر منافذ شركة فوري، ماكينات الصرف الآلي للبنوك (ATM)، المحافظ الإلكترونية للهواتف المحمولة، منافذ البريد المصري، وفروع البنوك الحكومية والتجارية.

زيادة معاشات سبتمبر 2024

وفيما يخص زيادة المعاشات، نفت الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي وجود أي زيادة في معاشات شهر سبتمبر 2024، مؤكدة أن آخر زيادة تمت كانت في فبراير 2024 بنسبة 15% بناءً على قرار من الرئيس عبد الفتاح السيسي، وأن الزيادة السنوية الجديدة ستطبق في 1 يوليو 2025.

مرتبات شهر سبتمبر  2024:

-موظفو الدرجة الممتازة: 12,200 جنيه.
-موظفو الدرجة العالية: 10,200 جنيه.
-موظفو درجة المدير العام: 9,200 جنيه.
-موظفو الدرجة الأولى: 8,200 جنيه.
-موظفو الدرجة الثانية: 8,000 جنيه.
-موظفو الدرجة الرابعة: 7,000 جنيه.
-موظفو الدرجة السادسة: 6,000 جنيه.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.



 

search