الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:29 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محمد صلاح يتبرأ من شعار الزمالك، «مو» يكشف سر احتفال «القوس والسهم»

محمد صلاح

محمد صلاح

حسين العجيلي

A A

كشف محمد صلاح، نجم منتخب مصر، المحترف في صفوف فريق ليفربول، حقيقة احتفاله، بالقوس والسهم، بعد تسجيله الأهداف، بالدوري الإنجليزي 2025.

وقال محمد صلاح، في تصريحات لقناة سكاي سبورتس، :«أعتقد أنني كنت أشاهد مباراة يو إف سي للمصارعة، لبيريرا ضد أديسانيا، وعندما فاز في المباراة الثانية ضد بيريرا واحتفل بهذه الطريقة، أحببت هذا الاحتفال».

وتابع صلاح : «حضارتنا المصرية تحتوي على العديد من النقوش والرسومات التي تعبر عن هذا الأسلوب وهذا ما يعنيه احتفالي».

وكان محمد صلاح قائد منتخب مصر، جدد عقده مع نادي ليفربول، في صيف 2022، براتب 350 ألف جنيه إسترليني، ليستكمل رحلته مع الريدز.

أرقام محمد صلاح مع ليفربول

ونجح محمد صلاح، مع ليفربول، في تحقيق إنجازات مميزة، دخل بها تاريخ الدوري الإنجليزي من أوسع أبوابه، إذ أصبح الهداف التاريخي للبطولة، برصيد 156 هدفًا، متجاوزًا روبي فاولر، الذي طالما كان الهداف التاريخي للمسابقة المحلية الإنجليزية.

وسجل صلاح، هذا الموسم، رفقة ليفربول، هدفين، في أول جولتين من مسابقة الدوري الإنجليزي، وقدم تمريرة حاسمة، في الجولة الأولى، أمام إيبسويتش تاون.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search