الخميس، 19 سبتمبر 2024

09:40 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«لدينا فرعوننا الخاص»، نيس يتعاقد رسميًا مع محمد عبدالمنعم

لحظة تعاقد محمد عبد المنعم

لحظة تعاقد محمد عبد المنعم

حسين العجيلي

A A

أعلن نادي نيس الفرنسي، عن تعاقده بشكل رسمي، مع محمد عبدالمنعم، قادمًا من صفوف الأهلي، لتدعيم خط الدفاع.

ويأتي ذلك ضمن إطار إعادة الهيكلة الشاملة، التي يقوم بها الفريق خلال الفترة الحالية، خاصة بعد النتائج الضعيفة، التي حققها في أول جولتين من الدوري الفرنسي.

ونشر حساب «نيس» الرسمي، على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» فيديو يعلن فيه انتقال محممد عبدالمنعم رسميًا لصفوفه، وكتب عليه: «‎الآن، نيس اصبح لديها الفرعون الخاص به».

الأهلي منح محمد عبدالمنعم، فرصة الرحيل إلى صفوف نيس الفرنسي، مقابل 4 ملايين يورو بالإضافة إلى مليون يورو متغيرات، و 10% نسبة بيع مستقبلًا.

وتذوق فريق نيس مرارة لهزيمة أمام أوكسير بنتيجة (2-1) بالجولة الأولى بالدوري الفرنسي، بينما تعادل في الجولة الثانية مع تولوز بنتيجة (1-1)، الذي يوضح أن الفريق بحاجة ماسة إلى تدعيم صفوفة بدماء جديدة.

أرقام محمد عبد المنعم مع الأهلي

محمد عبد المنعم، لعب مع الأهلي 115 مباراة في مختلف البطولات، منهم 59 مواجهة في الدوري المصري، و6 في كأس مصر، و4 مواجهات بالسوبر المصري.

كما خاض «عبد المنعم» 34 مباراة في دوري أبطال أفريقيا، و8 مباريات في كأس العالم للأندية، و3 لقاءات في الدوري الأفريقي، ومباراة في السوبر الأفريقي.

الصورة
محمد عبد المنعم

بطولات محمد عبد المنعم مع الأهلي

تُوّج محمد عبد المنعم بـ 10 بطولات مع الأهلي، ثلاث ألقاب من الدوري المصري، ولقبين لكأس مصر، وكأس السوبر المصري ثلاث مرات، بالإضافة إلى لقبين من بطولة دوري أبطال أفريقيا، فيما نجح في حصد برونزية كأس العالم للأندية مع المارد الأحمر في 3 مناسبات.

وظهر محمد عبد المنعم مع النادي الأهلي بمستوى جيد في مختلف البطولات والمسابقات منذ انضمامه إلى صفوف المارد الأحمر.

الصورة


 

تابع وقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search