الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:50 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

نجيب ساويرس لجماهير «الأهلي»: دعواتكم معانا بكرة فى نهائي الكأس

نجيب ساويرس

نجيب ساويرس

محمد الصو

A A

وجه نجيب ساويرس رجل الأعمال، طلب هام إلى جماهير الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قبل خوض فريق زد مباراته ضد بيراميدز، في نهائي بطولة كأس مصر لنسخة الموسم الجاري.

وحرص المهندس نجيب ساويرس، على مطالبة جماهير الأهلي، بالدعاء لنادي زد، في مباراته التي تقام غدًا الجمعة الساعة التاسعة مساءً، أمام نادي بيراميدز في نهائي كأس مصر وتحقيق أول ألقاب النادي.

نجيب ساويرس يطالب جماهير الأهلي بدعم زد أمام بيراميدز

وكتب نجيب ساويرس في رسالته المؤثرة لجماهير النادي الأهلي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” قائلًا": "إلى جمهور الأهلي الحبيب دعواتكم معانا بكره لـ Z في نهائي الكأس".

وكان فريق زد، نجح في التأهل إلى نهائي كأس مصر، بالفوز على الإسماعيلي بهدف دون رد، في مواجهة نصف النهائي، فيما تأهل فريق بيراميدز إلى نهائي كأس مصر، بعدما استطاع الفوز على المصري، بركلات الترجيح بنتيجة 4-3، بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي للمباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

ومن المقرر أن يستضيف ملعب برج العرب بالإسكندرية لقاء بيراميدز ضد زد غدًا الجمعة، وسط طموح كبير من الفريقين  لتحقيق أول لقب إذ لم يسبق لأي فريق تحقيق أي بطولة من قبل.

تابع تابع تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية
 

search