الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:57 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الموعد والقنوات الناقلة مباراة الخليج ضد الشباب في الدوري السعودي للمحترفين 2024

الموعد والقنوات الناقلة مباراة الخليج ضد الشباب في الدوري السعودي للمحترفين 2024

الموعد والقنوات الناقلة مباراة الخليج ضد الشباب في الدوري السعودي للمحترفين 2024

سلمى ياسر

A A

الموعد والقنوات الناقلة مباراة الخليج ضد الشباب في الدوري السعودي للمحترفين 2024، ساعات قليلة تفصلنا عن المواجهة التي تجمع بين الخليج والشباب في الدوري السعودي للمحترفين.

وفي السطور التالية يكشف موقع الجمهور الإخباري، عن الموعد والقنوات الناقلة للمواجهة التي ستقام بين ناديا الخليج والشباب في الدوري السعودي.

محمد شريف يقود الخليج في مهمة جديدة

ويعتمد نادي الخليج السعودي على خدمات محمد شريف، من أجل اقتناص ثلاث نقاط أمام الشباب والتقدم في مراكز ترتيب بطولة الدوري السعودي للمحترفين الموسم الجاري 2024-2025.

وانضم اللاعب المصري الدولي محمد شريف إلى صفوف نادي الخليج السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الموسم الماضي 2023، لتدعيم خط هجوم الفريق قادماً من النادي الأهلي.

يذكر أن شريف قد حقق العديد من الإنجازات مع النادي الأهلي، وكان هداف الدوري المصري مع المارد الأحمر، وسجل اسمه في سجلات الفريق.

 

موعد مباراة الشباب والخليج في الدوري السعودي

ويلعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الخليج المحترف بين صفوف الدولي المصري محمد شريف، أمام نظيره الشباب ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر بطولة الدوري السعودي.

ومن المقرر أن تقام مباراة الشباب والخليج في الدوري السعودي، مساء اليوم الخميس الموافق 29 من أغسطس، على أرضية ملعب الأمير محمد بن فهد.

وستنطلق المباراة التي تقام بينهما في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والعاشرة بتوقيت أبوظبي.

ويدخل الشباب اللقاء وهو يحتل المركز الثالث عشر من جدول ترتيب الدوري السعودي للموسم الجاري بدون أي نقاط، بينما يحتل الخليج المركز التاسع برصيد 3 نقاط.

 

تشكيل الخليج المتوقع في مواجهة الشباب

من المتوقع أن يضم تشكيل الخليج المتوقع في مواجهة الشباب كلا من:

حراسة المرمي: إبراهيم سيهيتش.

خط الدفاع: ليساندرو لوبيز، بيدرو ربيوتشو، وويونج جانغ وسعيد آل حمسل.

خط الوسط: خالد ناري، ايفو رودريجيز، منصور حمزي، فابيو مارتينز وعبد الله هوساوي.

خط الهجوم: محمد شريف.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search