الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:21 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مروان القماش: هدفي مساعدة الأجيال القادمة وأشكر رئيس اللجنة الأولمبية

مروان القماش

مروان القماش

أحمد كامل

A A

أدلى مروان القماش، البطل الأولمبي ونجم المنتخب المصري للسباحة، بتصريحات حول مشاركته في أولمبياد باريس 2024، بالإضافة إلى حديثه عن استضافة مصر للبطولة العربية للناشئين والناشئات في ألعاب الماء.

مروان القماش: هدفي مساعدة الأجيال القادمة وأشكر رئيس اللجنة الأولمبية

وقال مروان القماش، "كانت مشاركتي في أولمبياد باريس 2024 هي الثالثة على التوالي بالنسبة لي كأول سباح مصري يحقق هذا الإنجاز".

وتابع القماش، "ابتعدت عن مواقع التواصل الاجتماعي خلال منافسات الأولمبياد بسبب الهجوم الكبير الذي يتعرض له اللاعبون، على الرغم من قلة المتابعة والاهتمام بالألعاب الفردية، حيث يركز الجميع فقط على النتائج".

وأضاف البطل الأولمبي، "كان هدفي التأهل إلى النهائي بعد المعسكرات التي شاركت فيها والجهود التي بذلتها، لكن الحظ لم يكن إلى جانبي. هدفي الأساسي هو مساعدة الأجيال القادمة في تحقيق أول ميدالية أولمبية في تاريخ مصر بالسباحة".

وأكد مروان القماش، "بعد إصابتي في أولمبياد باريس 2024، أصر المهندس ياسر إدريس، رئيس الاتحاد المصري، على متابعة حالتي باستمرار رغم الضغوط الكبيرة التي كان يواجهها".

واختتم القماش تصريحاته بقوله، "تنظيم مصر للبطولة العربية لألعاب الماء يتم على أعلى مستوى، وهذه فرصة ممتازة لمتابعة الأبطال الذين سيكونون مستقبل مصر في الفترة المقبلة".

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search