الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

11:00 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

للمرة الثانية في أقل من شهر.. بايدن على شواطئ ديلاوير (صور)

بايدن على شواطئ ديلاوير

بايدن على شواطئ ديلاوير

مارسيل أيمن

A A

عادة ما يكون رؤساء العالم  في محط أنظار وسائل الإعلام، خاصة عند قيام أحدهم بتصرف غير طبيعي، أو يتعارض مع الظروف التي تعيش فيها البلاد، ولعل الرئيس الأمريكي جو بايدن، دخل تحت تأثير الانتقاد منذ فترة نظراً لأخطائه الناتجة عن كبر سنه.

بايدن يقرر الانسحاب من السباق الرئاسي على إثر الكثير من الانتقادات

وقرر بايدن الانسحاب من السباق الرئاسي على إثر الكثير من الانتقادات التي تعرض لها، نظراً لكبر سنه، وارتكاب تصرفات تتعارض مع رئيس لدولة بحجم الولايات المتحدة.

وكشفت صحيفة «نيويورك بوست» الأمريكية، عن صور  لبايدن، خلال قضاء فترة إجازته، وهو مسترخٍ على شاطئ ديلاوير، أمس الأربعاء خلال أسبوعه الثاني على التوالي من إجازته من البيت الأبيض، رغم حالات التصعيد في عدد كبير من الدول حول العالم، خاصة في قطاع غزة، وروسيا وأوكرانيا، فضلاً عن تصاعد وتيرة الانتخابات الرئاسية الأمريكية.

بايدن على إحدي شواطئ ولاية ديلاوير

ويمضى الرئيس الأمريكي البالغ من العمر 81 عامًا، فترة إجازته على الشواطئ الشمالية بالقرب من ريهوبوث بيتش بولاية ديلاوير، مع السيدة الأولى جيل بايدن واثنتين من شقيقاتها.

وبدا الزعيم الأمريكي وهو مسترخياً في ملابس سباحة ملونة وقميص أبيض وقبعة سوداء، بينما كان جالساً على كرسي على الشاطئ ويتصفح الوثائق.

وكان بايدن قد ألقي  خطاباً حماسياً في الليلة الأولى من المؤتمر الوطني الديمقراطي الذي استمر أربعة أيام لتنصيب نائبة الرئيس كامالا هاريس مرشحة للحزب.

وفي وقت سابق من الشهر الحالي، واجه بايدن انتقادات واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، على إثر فيديو نشرته ديلي ميل بدعوى أنه قضي فترات طويلة من فترته الرئاسية في الإجازات، في الوقت الذي يعج فيه العالم بحالة تشبه اقتراب حرب عالمية ثالثة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search