الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:38 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محمد صلاح يكشف عن مفاجأة قوية بشأن مستقبله مع ليفربول

محمد صلاح

محمد صلاح

سلمى ياسر

A A

كشف الدولي المصري محمد صلاح المحترف في صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، عن مفاجأة في مستقبله مع الريدز، حيث أن عقده سينتهي في يونيو المقبل.

وجدد محمد صلاح قائد منتخب مصر عقده مع نادي ليفربول، في صيف 2022، وبراتب 350 ألف جنيه إسترليني، ليستكمل رحلته مع الريدز.

محمد صلاح يكشف مفاجأة في مستقبله مع ليفربول

وقال محمد صلاح في تصريحات نشرتها شبكة “سكاي سبورتس”، "مع بداية الموسم الجديد، قلت لنفسي إنه تبقى لي عام واحد على نهاية عقدي، لذا دعنا نستمتع بكل لحظة".

وأضاف نجم ليفربول في حديثه، "لا أريد التفكير في العقد أو المستقبل الآن، فقط دعنا نستمتع بما نقدمه هذا الموسم".

وتابع مو صلاح، "لا أرغب في الانشغال بما سيأتي في العام المقبل، دعونا نستمتع بالوقت الحالي ونرى ما سيحدث لاحقًا".

واختتم صلاح تصريحاته قائلاً، "أركز على كل مباراة على حدة، وأشعر بالسعادة لوجودي هنا، وهذا هو كل ما يهمني الآن".

محمد صلاح

وحقق فريق ليفربول فوزًا غاليًا على نظيره برينتفورد، بنتيجة هدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2024-2025.

سجل لويس دياز الهدف الأول لفريق ليفربول الإنجليزي في مرمى برينتفورد، بالدقيقة 13 من عمر المباراة، بعد هجمة مرتدة رائعة، نجح دياز في ترجمتها لهدف.

وأحرز محمد صلاح هدف ليفربول الثاني في مرمى، وبرينتفورد، بالدقيقة 71 من عمر المباراة، بعد توغله داخل منطقة الجزاء، وأطلق تسديدة مميزة سكنت الزاوية اليمني لحارس برينتفورد.

وبهذه النتيجة، احتل فريق ليفربول المركز الرابع، في ترتيب جدول مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 6 نقاط، بعد تحقيقه العلامة الكاملة من فوزين متتالين، في المقابل تواجد فريق برينتفورد في المركز الـ 12 برصيد 3 نقاط.

محمد صلاح

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search