الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:55 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ريال مدريد يواجه لاس بالماس في رحلة الاقتراب من صدارة الدوري الإسباني

ريال مدريد

ريال مدريد

سلمى ياسر

A A

يستعد فريق ريال مدريد لمواجهة نظيره لاس بالماس، مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات ثالث جولات الدوري الإسباني للموسم الجاري 2024-2025.

ويسعى ريال مدريد لمزاحمة غريمه نادي برشلونة، من أجل تصدر جدول ترتيب بطولة الدوري الإسباني للموسم الجاري منذ البداية في رحلة دفاعه عن اللقب.

موعد مباراة ريال مدريد ولاس بالماس في الدوري الإسباني 

تقام مباراة ريال مدريد ولاس بالماس، اليوم الخميس على ملعب "دي جران كاتاريا"، ضمن مواجهات بطولة الدوري الإسباني للموسم الحالي 2024-2025.

وتنطلق صافرة مباراة ريال مدريد ولاس بالماس، في تمام العاشرة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة،  في ختام الجولة الثالثة من عمر بطولة الليجا.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ولاس بالماس

تعد شبكة قنوات بي إن سبورت هي الناقل الحصري والوحيد، لجميع مباريات الدوري الإسباني في الشرق الأوسط، وبذلك تنقل مباراة ريال مدريد ولاس بالماس عبر شاشتها.

وتذاع المواجهة عبر شبكة قنوات بي إن سبورت الناقل الحصري للبطولة في الشرق الأوسط، وتحديدًا عبر قناة beIN Sports 1.

برشلونة يتصدر ترتيب الدوري الإسباني

يتصدر نادي برشلونة جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 9 نقاط جمعها من الفوز في 3 مباريات وسجل لاعبوه 6 أهداف وتلقى 3 في شباكه.

في حين يتواجد غريمه ريال مدريد في المركز الخامس، برصيد 4 نقاط جمعها من الفوز في مباراة والتعادل في مثلها وتسجيل 4 أهداف وتلقي هدفًا.

يتواجد لاس بالماس في المركز الخامس عشر برصيد نقطة واحدة جمعها من تعادل وخسارة وتسجيل 3 أهداف وتلقي 4.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search