الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:13 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مجموعة طلعت مصطفى القابضة تعلن عن استثمارات جديدة في العراق

مجموعة طلعت مصطغى القابضة

مجموعة طلعت مصطغى القابضة

شيماء حتحوت

A A

كشفت مجموعة طلعت مصطفى القابضة، عن حقيقة الأخبار المتداولة في بعض المواقع الإخبارية والخاصة باتفاق المجموعة على مشروعات واستثمارات في العراق.

وقالت مجموعة طلعت مصطفى القابضة في بيان مرسل للبورصة المصرية اليوم الخميس إنه جار ترتيب الإجراءات القانونية والفنية اللازمة للمشروعات المزمعة مع جمهورية العراق الشقيق.

وأكدت مجموعة طلعت مصطفى القابضة أنه ستتم موافاة البورصة المصرية بمزيد من التفاصيل لتلك المشروعات عند البدء في الإجراءات التنفيذية المتعلقة بها حرصا من الشركة على الالتزام بقواعد القيد والإفصاح.

وأظهرت القوائم المالية لشركة مجموعة طلعت مصطفى القابضة، عن ارتفاع صافي ربح المجموعة بنسبة 310% خلال النصف الأول من العام الجاري.

سجلت طلعت مصطفى القابضة، صافي ربح بلغت قيمته نحو  6.36 مليار جنيه خلال الفترة من يناير حتى نهاية يونيو 2024، مقابل 1.55 مليار في الفترة المقارنة من 2023.

جدير بالذكر مجموعة طلعت مصطفى القابضة كشفت عن عن تحقيقها مبيعات بقيمة 340 مليار جنيه، 7.1 مليار دولار، حتى أمس الأحد 8 يوليو الجاري، مقارنة بنحو 47 مليار جنيه خلال الفترة نفسها من العام الماضي، أي بزيادة 7 أضعاف.

وقالت الشركة في بيان سابق  صادر للبورصة المصرية ، إن مشروع ساوث ميد، حقق مبيعات بقيمة 200 مليار جنيه (4.2 مليار دولار) في ستة أيام عمل فقط، مؤكدة أن تلك المبيعات تجعلها أسرع وأكبر شركة تحقيقًا للمبيعات لمشروع واحد بمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search