الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

08:57 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

فى حضور هشام طلعت مصطفى، رئيس وزراء العراق يدعو الشركات المصرية للاستثمار ببلاده

رئيس وزراء العراق مع رجال الأعمال المصريين والسعوديين والعراقيين

رئيس وزراء العراق مع رجال الأعمال المصريين والسعوديين والعراقيين

عبد الرحمن المصري

A A

استقبل محمد شياع السوداني رئيس مجلس الوزراء العراقي، اليوم السبت، وفدا من رجال الأعمال المصريين والسعوديين ورجال أعمال عراقيين.

هشام طلعت مصطفى مع رئيس الوزراء العراقي

ضم الوفد كل من هشام طلعت مصطفى، رئيس مجلس إدارة مجموعة طلعت مصطفى، و سليمان عبد القادر المهيدب، رئيس مجلس إدارة مجموعة المهيدب، وعصام عبد القادر الرئيس التنفيذي للمجموعة، ورائد ابراهيم المديهيم مدير التطوير في المجموعة، وياسر قاسم زغير مدير مجموعة الميسرة، وأحمد طلعت هاني رجل الأعمال، المختصين جميعهم بالتطوير العقاري، وإقامة المدن السكنية المتكاملة والذكية، بحضور عبد العزيز بن خالد الشمري، السفير السعودي لدى العراق.

رئيس الوزراء العراقي يدعو رجال الأعمال المصريين والسعوديين إلى الاستثمار في بلاده

ودعا رئيس مجلس الوزراء العراقي، أصحاب الشركات المصرية والسعودية، إلى الاستثمار في مجال المنتجعات السياحية والفنادق والمرافق الترفيهية في العراق، حيث يمتلك بلده العديد من الوجهات السياحية المتنوعة.

وأشار محمد شياع السوداني، إلى أن التنمية والتطور في العراق تصب في مسار المصالح الاقتصادية لباقي الدول العربية.

اجتماع رئيس الوزراء العراقي مع رجال الأعمال المصريين والسعوديين والعراقيين

وأكد السوداني أن العراق يشهد نمواً متسارعاً، ومرحلة من التعافي، وفيه العديد من الفرص الاستثمارية الواعدة، لاسيما في مجال السكن ومشاريع المدن الجديدة، إذ يحتاج البلد إلى نحو 3 ملايين وحدة سكنية، مؤكدا أن الحكومة تتجه نحو بناء المدن المتكاملة، التي تضمّ جميع القطاعات والخدمات والمرافق الترفيهية والتجارية، وترتبط مع العاصمة العراقية بغداد بشبكة متطورة من طرق المواصلات.

وأوضح رئيس الوزراء العراقي، أن الحكومة عرضت مشاريع خمس مدن جديدة للاستثمار في بغداد وبعض المحافظات، وهي تمضي باتجاه إطلاق 11 مدينة جديدة، مثلما تدعم التجارب الاستثمارية الناجحة، مؤكدا أن المهم في المدن الحديثة أنها تسهم في حل أزمة السكن، خصوصا للفئات المحدودة الدخل.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search