الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:32 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تعرف علي رقم أشرف داري مع الأهلي في الموسم الجديد

أشرف داري

أشرف داري

مصطفي غطاطي

A A

أعلن النادي الأهلي مساء أمس الأربعاء تعاقده رسميا مع أشرف داري لاعب فريق بريست الفرنسي ومنتخب المغرب لمدة 4 مواسم بداية من الموسم المقبل.

قال مصدر مقرب من اللاعب في تصريحات خاصة لـ الجمهور : الأهلي عرض علي أشرف داري ارتداء رقمين من القمصان الخاصة بالفريق، الرقم الأول هو رقم 24 بدلا للمدافع محمد عبد المنعم الذي انتقل إلي صفوف نادي نيس الفرنسي.

وتابع المصدر : الرقم الثاني الذي تم عرضه علي اللاعب هو رقم 4 ولكن في حالة رحيل مدافع الفريق محمود متولي.

وأوضح : أشرف داري يفضل ارتداء القميص رقم 4، خاصة وأن أخر قميص لعب به داري مع فريق بريست الفرنسي كان رقم 4.

وكان أشرف داري قد سبق اللعب في صفوف فريق نادي الوداد المغربي من قبل، وشارك في 140 مباراة مع فريق نادي الوداد المغربي وأحرز 11 هدف وساهم في تمريرة واحدة.

وعلي صعيد البطولات فقد حقق أشرف دراي في مسيرته 4 بطولات، ممثلة في 3 بطولات للدوري المغربي وبطولة لدوري أبطال إفريقيا.

أشرف داري

ويعد أشرف داري هو الصفقة الثالثة التي ينهيها الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد الثنائي، يوسف أيمن، ويحيى عطية الله.

جدير بالذكر، أن داري يُعتبر هو المغربي الثالث الذي ينضم للقلعة الحمراء، بعد الثنائي، رضا سليم، ويحيى عطية الله، الذي انضم مؤخرًا.

تابع وقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search