الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:15 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الأهلي يعلن عن التعاقد مع المغربي أشرف داري بطريقة طريفة (فيديو)

أشرف داري

أشرف داري

منصور مجاهد

A A

كشف النادي الأهلي عن تعاقده، مع المدافع المغربي أشرف داري، قادمًا من صفوف فريق بريست الفرنسي، لتعويض غياب محمد عبدالمنعم، الذي غادر القلعة الحمراء، خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

التعاقد مع داري، يأتي ضمن خطة الأهلي، لتدعيم صفوفه بلاعبين ذوي مستوى متميز، استعدادًا للمشاركات المقبلة، على المستويين المحلي والقاري.

وظهر اللاعب المغربي في فيديو مدته وصلت لما يقرب من 3:30، بعنوان أسد جديد في الجزير، في طريقة مميزة ومبتكرة بطرح سيناريوهات بشكل طريف على اللاعب لتقديمه.

جاء ذلك أيضًا، تأكيدًا لما نشره موقع «الجمهور»، بإتمام الأهلي تعاقده مع أشرف داري، بشكل رسمي، لتعزيز خط الدفاع بصفقة مميزة.

اقرأ أيضًا : «والد المغربي أشرف داري يعلن عبر «الجمهور» انتقال نجله للأهلي».

وانفرد «الجمهور»، بخبر انتقال أشرف داري، للنادي الأهلي، منذ بدء المفاوضات، مرورًا بتفاصيل الصفقة، وموعد وصول اللاعب للقاهرة، وصولاً إلى توقيع العقود الرسمية.

أشرف داري

أشرف داري يصل القاهرة

ووصل داري، إلى مطار القاهرة فجر اليوم الأربعاء، وكان في استقباله أمير توفيق، مدير التعاقدات بالأهلي، والذي اصطحبه إلى مقر النادي، لإنهاء كافة الأمور التعاقدية.

ونجح الأهلي، في التوصل لاتفاق نهائي مسبق مع النادي الفرنسي، للحصول على خدمات «داري»، نجم منتخب المغرب، بعد رحيل نجم الدفاع محمد عبد المنعم.

ويعد أشرف داري هو الصفقة الثالثة التي ينهيها الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد الثنائي، يوسف أيمن، ويحيى عطية الله.

جدير بالذكر، أن داري يُعتبر هو المغربي الثالث الذي ينضم للقلعة الحمراء، بعد الثنائي، رضا سليم، ويحيى عطية الله، الذي انضم مؤخرًا.

تابع وقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search