الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:04 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

فرقة المواهب تتألق بـ «المال والبنون» فى ختام مهرجان القلعة

فرقة المواهب

فرقة المواهب

مصطفى شلي

A A

تفاعل عدد كبير حضور مهرجان القلعة للموسيقي و الغناء في دورته الـ32، اليوم، مع فرقة الأوركسترا مركز تنمية المواهب، بمجرد صعودهم علي خشبة مسرح المحكي.

وبدأت “فرقة المواهب” الليلة الأخيرة بعزف مجموعة من المقطوعات الشهيرة في الدراما، لا سيما التي علقت في أذهان الجمهور من الكلاسيكيات.

وتألقت أوركسترا مركز تنمية المواهب في الدقائق الأولي من الليلة الأخيرة بـ مهرجان القلعة للموسيقي و الغناء في دورته الـ32، حيث تفاعل الحضور مع مقطوعة المسلسل المشهور” المال و البنون “.
 

الموسيقار عمر خيرت في مهرجان القلعة

ومن المقرر بأن الموسيقار عمر خيرت، سيقدم مجموعة من المقطوعات الموسيقية المميزة، منها: «ضمير أبلة حكمت، البخيل وأنا، إعدام ميت، مسألة مبدأ، ليلة القبض على فاطمة، قضية عم أحمد، صابر يا عم صابر، عارفة، غوايش، اللقاء الثاني، خلي بالك من عقلك».

وتحيي أوركسترا مركز تنمية المواهب، الفقرة الأولى، في تمام الساعة الثامنة مساءً، وتقدم مجموعة من الأعمال منها: «دموع  في عيون وقحة، قلبي ومفتاحه، سهر الليالي، الضوء الشارد، الأقصر بلدنا، رأفت الهجان، البنات، المال والبنون» وغيرها من الأغاني العالمية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search