الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:35 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مصرع 15 شخصًا نتيجة فيضانات ضربت غرب الهند

فيضانات الهند - أرشيفية

فيضانات الهند - أرشيفية

أيمن عبدالمنعم

A A

لقي 15 شخص مصرعهم اليوم الأربعاء، مصرعهم بسبب الفيضانات التي ضربت الهند، والتي تسببت في فيضان أنهار في ولاية غوجارات.

وحسبما نقلت صحيفة الشرق الأوسط عن وكالة الأنباء الفرنسية، فإن الفيضانات التي ضربت أنهار في ولاية غوجارات غرب البلاد، تسببت في ومقتل 15 شخصًا، إلى جانب إجلاء أكثر من 23 ألف شخص وفق للتقارير.

وأضافت الصحيفة، أن الـ15 قتيل، سقطوا في 8 ولايات مختلفة على مستوى البلاد، وحيث صدرت توصيات للصيادين بعد الإبحار وفق ما أفاد به رئيس وزراء الولاية يويسندرا باتيل.

فيضانات في ولاية تريبورا

وتشهد ولاية تريبورا شمال شرق الهند، فيضانات وانزلاقات أرضية الأسبوع الماضي أسفرت عن مصرع أكثر من 20 شخص تقريبًا.

وخلال الأيام الماضية شهدت الهند، في أنحاء ولاية تريبورا شمال شرق البلاد، فيما وصف بأنه أسوأ حالة فيضان تشهدها الولاية منذ 30 عام تقريبًا، حيث تجاوز منسوب المياه عدة أنهار مستويات الخطر الشديد، ما أدى إلى فيضانات واسعة النطاق أودت بحياة 10 أشخاص وتشريد أكثر من 34 ألف تقريبًا.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search