الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:54 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محافظ بني سويف يوجه بسرعة إجراء عملية جراجية لطفل من ذوي الإعاقة

محافظ بني سويف يستمع لشكاوى المواطنين

محافظ بني سويف يستمع لشكاوى المواطنين

هاجر موسى

A A

استجاب الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف، لشكوى إحدى السيدات، بشأن إجراء عملية جراجية لابنها من ذوي الإعاقة البصرية.

لقاء إسبوع بمحافظة بني سويف للاستماع لشكاوى المواطنين

جاء ذلك في اطار اللقاء الأسبوعي لمحافظ بني سويف، بالمواطنين، حيث إلتمست السيدة بسرعة إجراء العملية الجراحية لابنها التلميذ بالمرحلة الابتدائي من قرية سدس، وأوضحت السيدة أن ابنها يعاني من تضخم بالكليتين ومثانة عصبية، وبحاجة سريعة لإجراء العملية حتى لا يلجأ للغسيل الكلوي.

محافظ بني سويف يكلف بصرف الأدوية المُقررة لطفل من ذوي الإعاقة البصرية

وقام الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف، بتكليف مدير فرع التأمين الصحي بمتابعة حالة الطفل، بالإضافة لصرف الأدوية المُقررة بانتظام وإجراء الفحوصات الطبية الدورية المطلوبة لحالة الطفل الصحي.

كما كلف محافظ بني سويف، مدير عام المتابعة بالتنسيق مع إدارة خدمة المواطنين وفرع هيئة التأمين الصحي للتنسيق مع "مركز غُنيم بجامعة المنصورة" لأمراض الكلى والمسالك البولية في هذا الشأن.

الجدير بالذكر، أن محافظ بني سويف، يهتم بعقد لقاء أسبوعي، للاستماع لشكاوى المواطنين، حيث تنظم الإدارة العامة اللقاء الدوري لخدمة المواطنين، بالاستماع لمطالبهم وشكواهم في الخدمات والمرافق، ويتم اللقاء في ظل تواجد التنفيذيين المعنيين، وهم:

-وكلاء وزارات

-مديري المديريات الخدمية

-رؤساء قطاعات

-مديري عموم.

وأكد محافظ الجيزة، سرعة بحث الحلول وتنفيذها، بجانب التنسيق مع الوزارات والجهات ذات الصلة في حالة المشكلات التي تستلزم ذلك، بحيث يكون حلها مركزيًا.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

نتيجة الثانوية العامة 2024 في موقع الجمهور، يقدم موقعنا الإخباري خدمة لكل أولياء الأمور وطلاب شهادة الصف الثالث الثانوي العام، حصريا الرابط الرسمي للحصول علي النتيجة ودرجاتك بكل سهولة من خلال خانة الاسم ورقم الجلوس ونرصد لكم تنسيق الكليات والجامعات والمعاهد لعام 2024، بالإضافة لاختبارات القدرات وكيفية التقديم عقب الإعلان عن النتائج.

search