الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:54 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«بـ42 جنيها فقط»، اتفرج مع أسرتك على عروض المسرح القومي

مسرحية العيال فهمت

مسرحية العيال فهمت

ياسمين شهاب

A A

شهد المسرح القومي، نشاطا ونهضة كبيرة، خلال الفترة الماضية، وذلك عقب انتهاء مهرجان المسرح القومي الذي شارك فيه العديد من نجوم الفن، وبدء العطلة الصيفية التي تستغلها العائلة من أجل الترفيه عن النفس لذلك وفرت الدولة الكثير من العروض المسرحية على خشبة «القومي».

لذا نستعرض معًا العروض المسرحية التي يتم عرضها خلال الفترة الحالية على المسرح القومي:

 العيال فهمت

تقدم الفنانة الشابة رنا سماحة، على خشبة مسرح ميامي بشارع طلعت حرب، مسرحية " العيال فهمت" مأخوذ عن رائعة السينما العالمية "صوت الموسيقى"، ولكن بشكل مسرحي معاصر في إطار غنائي كوميدي التي تدور أحداث مسرحية العيال فهمت حول كابتن طيار توفيت زوجته ولديه منها 8 أولاد ويعيش معه شخص أمين عليهم ويربيهم في غيابه خاصة أن لديهم احتياجاتهم الكثيرة، ويأتي لأولاده مربية ومن هنا تبدأ الأحداث فهي مربية تفهم التربية جيدًا وتأخذ الأولاد لمنطقة آمنة، وتعرض يوميًا الساعة الثامنة والنصف مساءً ما عدا يوم الثلاثاء.

 

مسرحية النقطة العميا

تعرض مسرحية «النقطة العميا» على مسرح الغد وحققت نجاحا كبيرا خلال عرضها والعمل من بطولة نور محمود، أحمد السلكاوي، أحمد عثمان، حسام فياض، هايدي بركات، عمر صلاح الدين، ومن إخراج أحمد فؤاد، وتعرض يوميًا في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً وتبلغ قيمة التذكرة حوالي 42 جنيها.

مسرحية النقطة العميا

 

ذات الرداء الأحمر

كما يعرض ذات الرداء الأحمر، على مسرح القاهرة للعرائس بالعتبة، يوم الخميس، الجمعة، السبت، الأحد في تمام الساعة الثامنة مساءً، من تأليف وليد كمال، وإخراج نادية الشويخ.

افتتاح مسرحية “ذات .. والرداء الأحمر” على مسرح القاهرة للعرائس – وطنى

الحلم حلاوة 
على خشبة مسرح السلام، يقدم مسرحية «الحلم حلاوة» وهي من إنتاج فرقة المواجهة والتجوال، وتتراوح سعر تذاكر العرض بين فئتي 37 - 57 جنيها، وتعرض يوميًا في تمام الساعة الثامنة مساءً.

انتهاء عروض الموسم الأول لـ

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search