الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

11:56 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد تحديات مهرجان المسرح القومي، أحمد الرافعي يكشف عن مطالبه من وزير الثقافة

 الفنان أحمد الرافعي

الفنان أحمد الرافعي

ندى يوسف

A A

بعد الجدل الكبير الذي أثير خلال الفترة الأخيرة، بسبب تأجيل انطلاق الدورة الـ 17 من المهرجان القومي للمسرح المصري، برئاسة الفنان محمد رياض، عقب التحديات الكبيرة التي واجهتها حتى تخرج إلى النور يوم 30 يوليو الماضي، أصبح هناك عدة مطالب للفنانين المهتمين بالعمل المسرحي، لوزير الثقافة الجديد، الدكتور أحمد هنو.

ومن بين هؤلاء النجوم، الفنان أحمد الرافعي، الذي كان مشاركا منذ أكثر من 6 سنوات في مهرجان المسرح المصري بمسرحية «الرهان»، وكشف «الرافعي» عن مطالبه من وزير الثقافة الجديد.

وقال «الرافعي» في تصريح خاص لـ «الجمهور»، إنه ليس لديه أي مطالب من الدكتور أحمد هنو وزير الثقافة الجديد، موضحا أن كل ما يجب فعله هو الدعاء له بالتوفيق والنجاح في منصبه الجديد.

وأضاف: مش بطلب حاجة من الوزير كفاية اللي هو فيه، وكل اللي هعمله أدعي له ربنا يعينه على التحديات التي يواجها الملف الثقافي.

وأوضح أحمد الرافعي، أن منصب وزير الثقافة ليس سهلا على الإطلاق، لافتا إلى أن هناك الكثير من التحديات التي تواجه الملف بأكمله من أهمها المسرح، الذي يحتاج لاهتمام شديد حتى ينتعش من جديد.

آخر أعمال أحمد الرافعي

الجدير بالذكر، أن الفنان أحمد الرافعي تألق بشخصية "سلطان الغول"، التي جسدها خلال أحداث فيلم "ولاد رزق 3"، الذي يعرض حاليا داخل دور العرض السينمائي في مصر والوطن العربي.


أحداث فيلم «ولاد رزق 3»

وتدور أحداث فيلم «ولاد رزق 3» حول حياة الأشقاء الأربعة بعد انفصالهم عن بعض، ليجد كلا منهم طريق مختلف عن الآخر، إلى أن يعود إليهم شبح الماضي، والذي يجعلهم يعودون للسرقة والإجرام مرة أخرى من خلال عملية إجرامية كبيرة، هي الأخطر على الإطلاق في تاريخ ولاد رزق، وهي سرقة تمثال ثمين من الملاكم العالمي تايسون فيوري.
 
يشارك في بطولة الفيلم كل من: أحمد عز وعمرو يوسف وآسر ياسين وعلي صبحي وكريم قاسم وأحمد الرافعي ونسرين أمين وأسماء جلال وظهور كريم عبد العزيز كضيف شرف، ويعد الفيلم من تأليف صلاح الجهيني، ومن إخراج طارق العريان.

للحصول على الدرجات والمواد بالمجموع الكلي والنسبة المئوية اضغط هنــــــــــــــــــــــــــا

ويقدم موقع الجمهور الدليل الكامل والشامل لكافة الجامعات والكليات والمعاهد العملية في مصر وطرق وخطوات التقديم، بالإضافة إلى المتابعة الدقيقة للتنسيق ومواعيد وأماكن مكاتب التنسيق، بالإضافة إلى تقديم شرح لكيفية اختيار الكلية المناسبة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

نتيجة الثانوية العامة 2024 في موقع الجمهور، يقدم موقعنا الإخباري خدمة لكل أولياء الأمور وطلاب شهادة الصف الثالث الثانوي العام، حصريا الرابط الرسمي للحصول علي النتيجة ودرجاتك بكل سهولة من خلال خانة الاسم ورقم الجلوس ونرصد لكم تنسيق الكليات والجامعات والمعاهد لعام 2024، بالإضافة لاختبارات القدرات وكيفية التقديم عقب الإعلان عن النتائج.

search