الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:13 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تحقيقات النيابة مع الراقصة سلطانة: تبث فيديوهات خادشة للحياء من حفلات الساحل

الراقصة سلطانة

الراقصة سلطانة

أمة الله عمرو

A A

كشفت التحقيقات الأولية مع الراقصة سلطانة، اليوم الأربعاء الموافق 28 أغسطس الجاري، بتهمة تحريضها على الفسق والفجور وتعمد إثارة الغرائز عند الشباب، والتعدي على القيم الأسرية في المجتمع المصري، أنها بثت فيديوهات خادشة للحياء عبر منصات التواصل الاجتماعي.


الراقصة سلطانة نشرت فيديوهات خادشة على منصات التواصل الاجتماعي

وأكدت التحقيقات مع الراقصة، أنها تعمدت ارتداء الملابس الكاشفة لمواطن العفة، أثناء بث مقاطع الفيديوهات التي تبثها عبر السوشيال ميديا، حيثٌ ظهرت تلك الملابس مفاتنها، مما يثير غرائز الشباب، كما تستعرض من خلال تلك الفيديوهات أجزاء من جسدها متضمنة وصلات رقص مستمرة.

ووجهت جهات التحقيق مع المختصة، للراقصة سلطانة، تهمة التعدي على قيم الأسرية وعادات وتقاليد المجتمع المصري، وترويج الفيديوهات الخادشة للحياء.
 

فيديوهات خادشة للحياء من حفلات الساحل الشمالي

كما أثبتت تحريات مباحث الآداب، أن الراقصة سلطانة بثت مقاطع فيديوهات خادشة للحياء، تتضمن مشاهد وحركات جسدية برقصها، تحرض على خدش الحياء العام والفسق والفجور، وكانت تلك الفيديوهات من حفلات رقص بالساحل الشمالي.

تم اتخاذ جميع الإجراءات القانونية حيال المتهمة وتحرير المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة التي تولت مباشرة التحقيقات.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search