الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:03 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بتحرض على الفسق والفجور، ننشر قائمة اتهامات النيابة للراقصة سلطانة

الراقصة سلطانة

الراقصة سلطانة

أمة الله عمرو

A A

تباشر نيابة أول وثان الشيخ زايد تحقيقاتها مع الراقصة سلطانة، بتهمة التحريض على الفسق والفجور وإثارة الغرائز في نفوس الشباب عن طريق عددًا من الفيديوهات التي تقوم بنشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.


أمر ضبط وإحضار الراقصة سلطانة من منزلها


وكانت قد أمرت نيابة أول وثان الشيخ زايد، بضبط وإحضار الراقصة سلطانة، للتحقيق معها وسماع أقوالها، في تهمة ترويج الفسق والفجور وممارسة العلاقات غير الشرعية، والتعدي على قيم وتقاليد المجتمع المصري.

وتمكنت مباحث الآداب بالتعاون مع الجهات المختصة من ضبط وإحضار المتهمة من منزلها، بتهمة ترويج الفسق والفجور وممارسة العلاقات غير الشرعية والتعدي على قيم وتقاليد المجتمع المصري.


رصد فيديوهات مخلة للحياء ومحضر ضد الراقصة سلطانة
 

ورصدت أجهزة وزارة الداخلية، نشاط الراقصة سلطانة ومقاطع الفيديو المنشورة لها عبر منصات التواصل الاجتماعي "تيك توك"، مما يثير غرائز الشباب، ويساعد على الفسق والفجور، ومخالفة القيم الأسرية وتقاليد المجتمع.

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات، والتي أمرت بقرارتها السالف ذكرها.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا
الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search